FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أغسطس، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 28 أغسطس، 2007
صورة لعائلة نور الشريف في "الدالي"

تولى الفنان والمخرج نور الشريف عملية الإخراج في مسلسل "الدالي" مضطراً وذلك لمدة نصف يوم فقط بسبب انشغال مخرج العمل يوسف شرف الدين بمونتاج الحلقات العشر الأولي لتسليمها إلي لجنة مشاهدة أعمال رمضان ومتابعة تسجيل تترات المسلسل.

ونقلت صحيفة "المصري اليوم" عبر موقعها الرسمي تصريحات المنتج محمد فوزي ، والتي قال فيها : "إن نور الشريف أدار البلاتوه لمدة نصف يوم ، حيث أنه مع اقتراب شهر رمضان ، يتفرغ مخرجو المسلسلات لمونتاج الحلقات الأولي لإرسالها إلي اللجنة ، ويتركون مهمة الإخراج لمساعديهم ، لكننا وجدنا أن بطل المسلسل مخرج أيضاً فلا مانع من أن يدير البلاتوه لمدة نصف يوم فقط بناءً علي اتفاق تم بيننا أنا والمخرج ونور ، وذلك إنقاذاً للوقت".

وأضاف فوزي : "المشاهد المتبقية من المسلسل تتضمن مشهد اغتيال سعد الدالي وأحد أبنائه في حادث انقلاب سيارة ، وسيتم تصويره علي طريق مصر إسكندرية الصحراوي ، والمشاهد الداخلية للجزء الذي تدور أحداثه في تركيا ، في حين قررنا تصوير مشاهد الإسكندرية في مدينة بورسعيد بسبب ازدحام المصطافين ، كما سنصور بعض المشاهد في حي جاردن سيتي بمدينة الإنتاج الإعلامي".

وذكرت الصحيفة أن المطرب اللبناني وائل جسار سيقوم بتسجيل تترات المسلسل بصوته ، وهى من كلمات إبراهيم عبدالفتاح وألحان زياد الطويل ، وسيتم تسجيلها خلال هذا الأسبوع.

يذكر أن "الدالي" بطولة نور وسوسن بدر وسعيد طرابيك وصلاح عبد الله ومحمد متولي ووفاء سالم ، ومجموعة من الوجوه الجديدة منهم أيتن عامر وأحمد صفوت ومحمد النويصري.