ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أغسطس، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 28 أغسطس، 2007
أوين ويلسون

تجرى حالياً مفاوضات نهائية مع النجمين جينيفر أنستون وأوين ويلسون للمشاركة في بطولة الفيلم الكوميدي الجديد "مارلي وأنا" marley & me.

وذكرت مجلة "فارايتي" عبر موقعها الرسمي أن الفيلم مأخوذة قصته عن رواية كوميدية تحمل نفس الإسم للكاتب جون جروجان التي حققت مبيعات عالية ، وسيكون من انتاج شركة "فوكس 2000".

ومن المقرر أن يُخرجه ديفيد فرانكل الذي أخرج العام الماضي "الشيطان يرتدي برادا"the devil wears prada ، والكاتب سكوت فرانك يضع حالياً اللمسات النهائية على السيناريو ، وستبدأ عملية تصويره العام المقبل.

والقصة عن جروجان الذي يعمل كصحفي في صحيفة "فيللادلفيا إنكواير" ، الذي يقرر هو وزوجته تنبي كلب من نوعية "لابرادور" ، ليشعران معه بإحساس الأبوة ، لكن الكلب يصبهم بالجنون بسبب شراسته وعنفه الدائم وطاقته الزائدة ، ولكنه يظل رغم كل هذا فرد من العائلة!

ومن الأعمال الجديدة لويلسون "ذا دارجلينج ليميتد" the darjeeling limited ، و"دريلبت تيلور" drillbit taylor ، و"تروبيك ثندر" tropic thunder مع المخرج الممثل بن ستيلر.

وأنستون تصور فيلم "الإدارة" management ، وستشارك بدور صغير في فيلم "إنه لا يحبك"he''''s just not that into you مع درو باريمور.