محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: السبت، 25 أغسطس، 2007 | آخر تحديث: السبت، 25 أغسطس، 2007
المخرج محمد عمر ومحمود الجندي وياسر فرج ورامي وحيد ومحمود الحديني ودلال عبد العزيز ودنيا غانم وعمرو عبد العزيز ونديم وحيد - تصوير : محمد ممدوح

إعتذر الفنان الشاب رامي وحيد عن عدم المشاركة في فيلم "الحب كده" للمخرج أكرم فريد والمطرب حمادة هلال.

وقال وحيد في تصريح خاص لموقع filfan.com : "أعتذرت عن عدم قبول الدور المعروض علي في الفيلم لأنه غير مناسب ولا يضيف إلي جديد بعد فيلم "عمر وسلمى" ، والذي وضعني في مكانة لا أستطيع النزول عنها ، على الرغم من أن خطواتي قليلة إلا أنها ثابتة".

وأضاف وحيد : "منتج الفيلم محمد السبكي حاول جاهدا التعديل في الدور ليليق بي ، ولكن السبكي وجد أن هذا التعديل يضر بالسيناريو وسياق العمل ، فاقتنع بأن الدور صغير بالنسبة لي ، فقررت تأجيل التعامل مع السبكي إلى عمل آخر".

ويلعب دور البطولة في "الحب كده" هلال والممثلة التونسية الشابة درة والطفلة منة عرفه والطفل مهند ، عن قصة للكاتب طارق الأمير.

ومن ناحية أخرى أشار وحيد إلي أنه يشارك في مسرحية "ولاد اللذينا" مع الفنان محمود الجندي ويوسف داوود وياسمين جمال ومحمود الحديني وعمرو عبد العزيز وياسر فرج وهبة السيسي ، عن قصة للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة ، والإخراج لمحمد عمر.

وفي إستئناف عرض مسرحية ولا د اللذينا" منتصف الشهر الجاري بعد توقفها أثر خلاف شهده الجمهور بين الفنان محمد عبد الحافظ ومحمد عبد المعطي وتحويلهما إلى التحقيق ، قرر المخرج محمد عمر مشاركة رامي وحيد وعمرو عبد العزيز وبعض الوجوه الشابة بطولة المسرحية ، وكان العرض الخاص بمسرح "فؤاد المهندس" وحضرته الفنانة دلال عبد العزيز وأبنتها دنيا سمير غانم والممثل الشاب محمد الخلعي وكذلك والدة وحيد وشقيقه.

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال وحيد كان فيلم "عمر وسلمى" الذي جسد فيه شخصية المخرج هشام صبحي عدو بطل الفيلم المطرب الشاب تامر حسني ، والفيلم عن فكرة لحسني وسيناريو وحوار وائل عبد الله ، والإخراج لفريد.