مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 مايو، 2017 | آخر تحديث:
نيكي ميناج

عرضت المغنية الأمريكية نيكي ميناج التكفل بمصاريف الجامعة لعدد من معجبيها في حال تمكنوا من الحصول على درجات عالية في كافة المواد.

وجاء ذلك ردا على تغريدات عدد من متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter، يطلبون منها دفع المصاريف الجامعية لعدم قدرتهم على سدادها وردت ميناج بأنها ستفعل ذلك، وستتكفل بمصاريف دراستهم إذا ما أثبتوا أنهم متفوقون بالفعل وحاصلون على تقدير " A" وهي أعلى درجة في كافة المواد التي يدرسونها في جامعتهم.

وقالت ميناج: "أروني درجات A في كل المواد، بحيث أكون قابلة للتأكد من هذه الدرجات عن طريق جامعاتكم وسأتكفل أنا بالدفع. من يرغب في دخول هذه المسابقة؟ أنا جدية للغاية".


a

وبعد نحو ساعة من نشر تغريداتها، أعلنت مغنية الراب الأمريكية التي تبلغ ثروتها نحو 70 مليون دولار انتهاء المسابقة في تغريدة جاء فيها: "حسنا يا أصدقائي كانت مسابقة مسلية، دعونا نسدد المبالغ غدا، وسأرى إذا تبقى لدي أي أموال أخرى سأقوم بتلك المسابقة مرة أخرى بعد شهر أو شهرين".


وتعرضت مغنية الراب الأمريكية مؤخرا بسبب أحدث أغنياتها المصوّرة No Frauds، حيث قوبلت نيكي ميناج بغضب من جانب بعض مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها في إحدى لقطات الأغنية، وهي تجلس على جسر ويستمينستر الشهير في العاصمة البريطانية لندن، والذي شهد في الفترة الأخيرة حادث البرلمان البريطاني، والذي راح ضحيته نحو 5 أشخاص وإصابة أكثر من 40 آخرين.

وذكرت صحيفة The Sun البريطانية أن فيديو أغنية No Frauds، تمّ تصويره قبل يوم واحد من وقوع الحادث الإرهابي على جسر ويستمينستر.

وتوقع الكثير من المشاهدين أن يحذف القائمون على الأغنية المصورة المشاهد التي تتضمّن جسر ويستمينستر احتراما لضحايا الحادث، ولكن هذا لم يحدث، بعد أن شاركت نيكي ميناج الفيديو عبر الانترنت عقب الحادث.

وكانت نيكي ميناج وصفت أغنية No Frauds بأنها أفضل أغنية مصوّرة قدّمتها في مشوارها الفني، بحسب ما ورد بـ Vevo.

اقرأ أيضا
نيكي ميناج تثير جدلا بسبب أحدث أغنياتها المصوّرة No Frauds
بالصور- نيكي ميناج تتعرض لحادث سطو
نيكي ميناج تستخدم Twitter لتبحث عن حبيبه لأخيها