محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الجمعة، 24 أغسطس، 2007 | آخر تحديث: الجمعة، 24 أغسطس، 2007
باسم سمرة

يوزع الفنان باسم سمرة وقته ما بين تصوير دوره في فيلم "الجزيرة" مع النجم أحمد السقا ، وتصوير مسلسل "صرخة أنثى" مع النجمة داليا البحيري ، بعد انتهاءه من فيلم "جنينة الأسماك".

وقال سمرة في تصريح خاص لموقع filfan.com : "تصوير فيلم "الجزيرة" مستمر على الرغم من عدم تعافي السقا تماماً من إصابته ، لذا لم يتم تحديد موعد نهاية التصوير".

ويشارك سمرة بطولة فيلم "الجزيرة" القدير محمود ياسين والتونسية هند صبري ورياض الخولي وزينة ، عن قصة للكاتب مدحت العدل ، والإخراج لشريف عرفة.

وأضاف سمرة أنه أنتهى من تصوير دوره في فيلم "جنينة الأسماك" ، وأن الفيلم في مرحلة "المكساج" بباريس ، ويشاركه البطولة الفنان خالد أبو النجا وهند صبري وجميل راتب ، وهو من إخراج يسري نصر الله الذي شارك كتابة القصة مع ناصر عبد الرحمن.

ومن ناحية أخرى أشار سمرة إلى أنه مشغول بتصوير المشاهد النهائية لدوره في مسلسل "صرخة أنثى" مع الفنانة داليا البحيري وأحمد راتب وسوسن بدر وطارق لطفي وحسن الأسمر مع ووفاء سالم وحجاج عبد العظيم وعزة بهاء والسوري إياد نصار ، عن قصة للكاتب محمد الغيطي ، وإخراج رائد لبيبب.

ويذكر أن آخر أعمال سمرة كانت مشاركة شرفية في فيلم "الشبح" مع النجم أحمد عز ومحمود عبد المغني وزينة ، في فيلم حركة وإثارة وجريمة من تصوير محسن أحمد وتأليف وائل عبد الله وإخراج عمرو عرفة ، وحقق سمرة بمشاركته الصغيرة فيه نجاحين نقدياً وجماهيرياً كبيريين.