نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 7 مايو، 2017 | آخر تحديث:
ملصق دعائي لمسلسل "ريَح المدام"

في إطار الحملة الدعائية لمسلسل "ريّح المدام" للممثل أحمد فهمي، قبل عرضه في شهر رمضان المبارك، تقوم الصفحة الرسمية للمسلسل بنشر فيديوهات حصرية لمشاهد منه.

ولم يتوقف الأمر على الإعلان الدعائي للمسلسل؛ بل لزيادة تشويق الجمهور للعمل، فإنه يتم نشر مشاهد صغيرة من المسلسل ليشاهدها الجمهور وينجذب للعمل، ويتطلّع لمعرفة تفاصيله.

وتمّ مشاركة أخيرا فيديوهين، الأول عبارة عن مشهد يجمع بين أحمد فهمي وأكرم حسني بداخل مركز تجميل، والذي نرى فيه أحمد فهمي وهو متردد من إجراء جراحة تجميل في وجهه بداخل ذلك المركز، ولكن يطمأنه أكرم حسني بأن من يتواجد في الغرفة المحاورة له هي الفنانة والمذيعة اللبنانية رزان مغربي.

وبعد أن يجري أحمد فهمي الجراحة، يكتشف أن وجهه كما هو، وأن هناك خطأ حدث في الأوراق الخاصة بالعملية التي يقوم بها، إذ تبدّلت مع الأوراق الخاصة بعملية رزان مغربي، فبدلا من أن يتم تعديل وجهه قاموا بنفخ منطقة الصدر.

وكان مسلسل "ريّح المدام" يحمل في البداية اسم "هو وهي وهو"، وهو من تأليف تامر إبراهيم، ومن إخراج كريم العدل، ومن إنتاج طارق الجنايني، ويشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، وأكرم حسني، ومي عمر، ورجاء الجداوي، وتدور أحداث المسلسل في شكل حلقات منفصلة متصلة، ويتناول قضايا اجتماعية في إطار كوميدي.

ويجسّد أحمد فهمي في المسلسل شخصية "سلطان"، وهو مخرج إعلانات دائم الوقوع في الأزمات، سواء في عمله أو مع زوجته "داليا"، التي تجسد شخصيتها مي عمر، ويعتمد في حلها على صديقه "بهجت" أكرم حسني.

إقرأ أيضا:
أحمد فهمي يشكر جمهوره على مليون مشاهدة لإعلان "ريَح المدام"

أحمد فهمي وأكرم حسني في الغردقة من أجل "هو وهي وهو"

بالفيديو- مي عمر تتحول إلى ملاكمة قوية