مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 6 مايو، 2017 | آخر تحديث:
هيث ليدجر

تحدثت شقيقة الممثل الراحل هيث ليدجر عن أشهر أدواره "الجوكر" في فيلم The Dark Knight عام 2008، وأوضحت كيت ليدجر أنه كان يريد لعب هذه الشخصية في سلسلة أفلام Batman المقبلة.

وخلال حوارها مع شبكة news.com الاسترالية قالت كيت ليدجر: "كان شقيقي سعيدا حقا بهذا الدور..بل كانت لديه خطط مستقبلية لهذه الشخصية" وأضافت "تحدثت معه قبل وفاته بيوم واحد وكنا نضحك ونمزح كثيرا لقد كان فخورا بما فعله في هذا الدور وقال لي أتمني لعب هذه الشخصية في فيلم Batman القادم ..احب العمل مع كريستيان بيل وكريستوفر نولان وجاري أولدمان".

ونال هيث ليدجر جائزة الأوسكار أفضل ممثل مساعد عن دوره بالفيلم ونظرا لشدة اتقانه للدور الذي حقق من خلاله نجاحا جماهيريا وإشادات نقدية واسعة، زادت تكهنات الجمهور عن تسبب هذا الدور في وفاته نظرا لأنه غمر نفسه في الدور لدرجة أصابته بالإكتئاب، الذي أدى إلى انتحاره، ونفت كيت ليجر شقيقة النجم الراحل هيث ليدجر شائعات انتحاره بسبب دور "الجوكر".

وتأتي تصريحات كيت عقب عرض الوثائقي I Am Heath Ledger، الذي يجسد السيرة الذاتية للنجم الراحل، وقالت كيت عن الفيلم الوثائقي" كانت التجربة عاطفية بشكل لا يصدق..لقد أتاحت لنا الفرصة كي نتحدث عن حقيقة هيث ليدجر ومن يكون، كان الحديث مؤلما بالطبع..لأنه رحل عن عالمنا ولكننا نؤمن بأنه سيظل بيننا للأبد".

وتوفي هيث ليدجر في العام 2008، عن عمر 28 عاما، نظرا لتناوله جرعة زائدة من المهدئات.


اقرأ أيضا

شقيقة هيث ليدجر: لهذه الأسباب لم ينتحر بسبب «الجوكر».. لقد صُدِمت
لقطات نادرة من حياة الممثل الراحل هيث ليدجر في I Am Heath Ledger
في ذكرى ميلاده .. 8 أدوار هامة في مسيرة هيث ليدجر لم تنل شهرة "الجوكر"