ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 23 أغسطس، 2007 | آخر تحديث: الخميس، 23 أغسطس، 2007
إيهاب توفيق

مازال الفنان الكبير عمرو دياب على قمة سباق أغاني موقع filfan.com بأغنيته "نقول إيه" التي طرحها في ألبومه الأخير "الليلا دي" بعدد 20475 صوت.

وجاء في المركز الثاني هذا الأسبوع الفنان إيهاب توفيق بأغنيته "أحلى منهم" من ألبومه الجديد الذي يحمل نفس الإسم ، التي تدخل السباق لأول مرة بعدد 18248 صوت ، وتراجع إلى المركز الثالث المطرب الشاب تامر حسني بأغنيته "عرفت إللي فيها" التي دخلت السباق لأول مرة هذا الأسبوع أيضاً بعدد 3799 صوت.

في الرابع جاء الفنان سامو زين بأغنيته "عارف ليه" التي طرحها في ألبوم يحمل الإسم نفسه ، وفي أسبوعها الأول بعدد أصوات 516 صوت ، وخامساً جاء المطرب الشاب محمد نور بأغنية "طول غيابك" من ألبومه "واحشك أوي" بـ394 صوت.

وتراجعت من المركز الرابع في الأسبوع الماضي إلى السادس هذا الأسبوع الفنانة أنغام مع أغنيتها "كل ما نقرب" التي طرحتها في ألبومها الأخير حمل الإسم نفسه ، بعدد أصوات قدرها 93 ، يليها في القائمة الفنان هشام عباس بأغنية "تعالى جنبي" التي طرحها في ألبومه الأخير بأصوات عددها 31.

في الثامن جاء المطرب الشاب أحمد سعد بأغنية "وحشتني عيونك" من ألبومه الثاني الذي طرحه مؤخراً وحمل إسم "أحمد سعد 2007" ، التي دخلت لأول مرة في السباق بعدد 22 صوت ، وتلته اللبنانية نيكول سابا بأغنيتها المنفردة الأخيرة "طبعي كده" بـ21 صوت ، وفي العاشر جاءت نانسي عجرم بأغنيتها المنفردة "الدنيا حلوة" بعد أن كانت في الخامس الأسبوع الماضي بـ20 صوت.