نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 5 مايو، 2017 | آخر تحديث:
نانسي وبلقيس

خلال الأيام الماضية تم تداول فيديو تظهر فيه المطربة اليمنية بلقيس فتحي وهي تتحدث عن المطربة اللبنانية نانسي عجرم وتنتقدها.

الفيديو لاقى رواج كبير وهو من لقاء إذاعي لبلقيس وظهرت تقول إن نانسي أصبحت تهتم ببرامج اكتشاف المواهب عن أعمالها الفنية، وأعمالها الآن من الممكن أن تحقق نجاح في لبنان ومصر ولكن في دول الخليج لا يستمع لها أحد.

وخلال لقاء لها في برنامج "ET بالعربي" وضحت بلقيس بعض الأمور، وقالت إنها لا تعرف لماذا انتشر هذا الفيديو خاصة أن هذا اللقاء كان منذ عامين، ويبدو أن أحدا وراء انتشاره مجددا.

وأكدت بلقيس أن الحوار كان لمدة ساعتين ومقتطع منه جزء فقط، ومن ضمن فقرات البرنامج هي فقرة أن توجه انتقاد للفنانين فهي لم توجه من نفسها هذا الكلام، كما أنها لم تظهر تتكلم بحده أو تنتقد بل تقول رأيها في أمر ما.

وأكدت أنه إذا نظرنا الآن إلى نانسي عجرم فهي عادت من جديد وتحقق الآن نجاحا كبيرا بأغنيتها المصوره "حاسة بيك" وبالألبوم بأكمله.

على جانب أخر، طرحت بلقيس ألبومها الجديد والذي يحمل اسم "أراهنكم".

وفاجأت بلقيس جمهورها بإطلالاتها في غلاف ألبومها، وظهرت تضع شعر مستعارا قصيرا باللون الأبيض، وارتدت فستانا يدمج بين اللونين الأبيض والأسود، بينما ارتدت في يديها قفازات الملاكمة، وكانت نظراتها قوية وحادة.

اقرأ أيضا:

صورة- بلقيس فتحي تفاجئ جمهورها بإطلالة مختلفة في غلاف ألبومها الجديد

نانسي عجرم أمام القضاء للمرة الأولى لهذا السبب