أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 5 مايو، 2017 | آخر تحديث:
Game Of Thrones

مع قرب انتهاء مسلسل Game Of Thrones الذي حقق نجاحًا كبيرًا في جميع أجاء العالم، بدأت التكهنات حول إنتاج عمل منفصل يركز على بعض شخصيات المسلسل الشهيرة.

ووفقًا لما جاء على موقع Entertainment Weekly، فإن شركة HBO تعتزم إنتاج 4 مسلسلات جديدة تتفرع أحداثها من المسلسل الأصلي، ومن المقرر أن تعتمد القصص والمعالجات الدرامية الجديدة على سلسلة كتب Game Of Thrones التي ألفها الكاتب جورج ر. ر. مارتن.

ويتولى كتابة السيناريوهات 4 كُتاب مختلفين لديهم أعمال سينمائية معروفة، وهم ماكس بورنستاين (Kong: Skull Island)، وجين جولدمان (X-Men: First Class)، وبريان هيلجيلاند (A Knight’s Tale)، وكارلي راي (Mad Men).
وحتى هذه اللحظة، لم تكشف شركة HBO عن تفاصيل قصص المسلسلات الجديدة أو من سيشارك فيها من شخصيات المسلس
ل الأصلي، واكتفت فقط بذكر "سنعرض فترات زمنية مختلفة من عالم جورج مارتن الواسع والغني بالأحداث".

وتوقع البعض ألا يشترك المنتجان التنفيذيان لمسلسل Game Of Thrones في العمل الجديد، بعدما صرحا في حوار مع موقع EW، أنه من الممكن أن يستمر جورج آر مارتن في كتابة الكثير عن عالم ويستروس، ولكن بالنسبة لهما فهذا المسلسل هو الأخير.

ولكن يبدو أن هذا القرار سيتغير قليلًا، لأن بيان شركة HBO جاء فيه: "سنواصل التواصل معهما وإطلاعهما على خططنا، فهما والكاتب جورج مارتن سيعملون منتجين تنفيذيين لجميع المسلسلات الجديدة، ونحن ندعمهما لأنهما سيحصلان على قسط كاف من الراحة على صعيد الكتابة بمجرد الانتهاء من الموسم الثامن".

ومن المقرر أن يبدأ عرض الموسم السابع من مسلسل Game Of Thrones يوم الأحد 16 يوليو المقبل، على أن يكون الموسم الثامن هو أخر جزء في المسلسل.

اقرأ أيضًا

بالصور- أبطال رئيسية تلتقي لأول مرة في أحداث الجزء السابع من Game Of Thrones

مؤلف Game Of Thrones يعلن عن مسلسله الجديد

5 شخصيات لن تموت في Game Of Thrones.. وفقا لمؤلف الرواية

تأجيل الموسم السابع من Game Of Thrones.. والسبب؟