نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 4 مايو، 2017 | آخر تحديث:
أبو الليف

قال المطرب نادر أبو الليف إنه صُدم، بعد أن تمّ الحكم عليه بالحكم عليه بالحبس لمدة عامين، في قضيته المتهم فيها بالقتل الخطأ في حادث سير.

وأكد خلال حلوله ضيفا في حلقة الأربعاء 3 مايو الجاري من برنامج "العاشرة مساء"، ومن تقديم وائل الإبراشي، أنه كان يعرف أنه لا عقوبة للقتل الخطأ، وأن أكبر حكم يكون الحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ ودفع غرامة، وأكد أنه يحترم القضاء والحكم القضائي، ولكنه في نفس الوقت لم يكن مخطئا في هذا الحادث.

وحكى أبو الليففي البرنامج المُذاع على قناة "دريم" ما حدث، وهو أن الطفل ذو الـ 15 عام والذي توفي نتيجة الحادث هو الذي كان يقود "العربة الكارو" التي صدمها أبو الليف، وقال إنه أثناء قيادته لسيارته ليلا في منطقة ميدان الرماية، فوجئ بعربة كارو تقطع الطريق أمامه، والتي لم يراها بسبب الظلام الحالك.

وتابع أنه بالفعل صدم العربة الكارو، ووقف ليساعدهم، واتصل بالإسعاف والنجدة، موضحا أنه لم يهرب أو يذهب مسرعا حتى لا يراه أحد.

وأضاف، أنه بعد ذلك فوجئ أن القرار الصادر من النيابة مكتوب فيه أنه لم يقم بمساعدة المصابين، ولا يعرف لماذا كُتب هذا الكلام.

أما عن الصُلح، فطلب أهل المتوفي مبلغا كبيرا لم يقدر أبو الليف عليه، وطالبهم أن يخفضوا المبلغ إلى النصف ولكنهم رفضوا، وأنه منذ تعرّضه لأزمة صحية العام الماضي لم يعد يعمل كما كان في السابق، ولا يملك المال الكافي.

وخلال الحلقة، كاد أبو الليف أن يسقط على الأرض، أثناء محاولته جلب زجاجة مياه، وسارع وائل الإبراشي بمساعدته، وبعدها بدا على أبو الليف الإرهاق والتعب، فحاول الإبراشي الاطمئنان عليه، فأجابه أبو الليف أنه يشعر أنه تعرّض لتمزّق في العضلات.

ووقع الحادث في شهر فبراير الماضي، ووقتها خرج أبو الليف بكفالة قدرها 5 آآاف جنية، وبعدها حُكم عليه بالحبس لمدة عامين.

إقرأ أيضا:
أبو الليف يُرزق بطفله الأول.. وهذا الاسم اختاره له

إخلاء سبيل أبو الليف بعد حادث تصادم

أبو الليف: علمت بمقلب رامز جلال وأخذت أموال مقابل الظهور "ده أكل عيش"