ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أغسطس، 2007 | آخر تحديث: الأربعاء، 22 أغسطس، 2007
غلاف مجلة "عين" رقم 215

جاءتنا في موقع filfan.com عدة فقرات من الحوار الخاص الذي أجرته صحيفة "عين" الإسبوعية مع النجم الكوميدي أحمد حلمي من منزله في مارينا بالساحل الشمالي.

وننشر لكم تلك المقاطع قبل طرح عدد "عين" رقم 215 الذي سينشر فيه الحوار كاملاً ، والمقرر أن يُطرح بالأسواق يوم الخميس الموافق 23 أغسطس.

وجاء في حوار حلمي :
"في أعمالى رسالة صغيرة أحبها ، كيف أسعد الناس ، أرسم ضحكة ، أحذف حزنا ، أكتب سعادة ، لا تتخيل حجم فرحتي حين أدخل السينما وأجلس في آخر صف وأسمع ضحك الجمهور ، أشعر بالإنتصار ، أخرج إلى الشارع ونفسي مفتوحة للعمل ، هل هناك أجمل من هواية حل الكلمات المتقاطعة التي تحير الآخرين ، لما الحزن يبقى سيد الموقف في كل تفاصيل حياتنا مفيش أجمل من إصطياد الفرح من قلوب الناس".

"منى هى حب عمري ، هى الإنتظار الطويل الذي عشت من أجله ، الشائعات التي تنطلق من حين إلى آخر يهزمها الحب ، بيننا قصة مختلفة لا يستطيع أحد أن يغير في تفاصيلها أو في أحداثها ، أشكرها ، لقد تحملت جنوني وأحلامي ، وشاركتني المشوار".

"هل تصدق أنني أبحث الآن عن فكرة برنامج للأطفال؟ .. أنا في حاجة إلى أن أعود لهم بفكرة جميلة وجديدة تناسب أطفالا أكثر ذكاء من جيلنا ، لا يهمني حين أجدها أن يقول البعض طب والسينما ، أنا مهمتي وشغلتي إسعاد الناس ، والأطفال الجزء الأهم من الوطن".

يمكنكم قراءة تفاصيل الحوار بأكمله في عدد "عين" المقرر أن يكون مع الباعة بعد التاسعة من مساء اليوم الأربعاء الموافق 22 أغسطس الجاري.

يذكر أن حلمي يُعرض له حالياً فيلم "كده رضا" الذي ألفه أحمد فهمي وأخرجه أحمد جلال وشاركته البطولة منة شلبي مع خالد الصاوي ولطفي لبيب ، وهو من انتاج شركة "الإخوة المتحدين للسينما" بالمشاركة مع شركة "الباتروس للانتاج الفني" ، وتخطت إيراداته حتى الآن الـ14 مليون جنيه.