رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 4 مايو، 2017 | آخر تحديث:
أنغام

تحلّ الفنانة أنغام ضيفة على الإعلامي عمرو أديب، في حلقة الجمعة 5 مايو الجاري، من برنامجه "كل يوم جمعة"، والمُذاع على شاشة قناة "ON E" الفضائية.

وكانت أنغام سافرت خلال الفترة الماضية إلى لبنان، لتسجيل حلقتها في برنامج "كل يوم جمعة"، بصحبة مدير أعمالها تامر عبد المنعم، ومجموعة من العازفين من فرقتها الموسيقية، إذ ستقدم خلال الحلقة عدد من أجمل أغنياتها.

على الجانب الآخر، تستعد أنغام لاستلام جائزة "الميما"، والتي فازت بها كأفضل مطربة في الشرق الأوسط، بعد النجاحات التي حققتها في مصر والوطن العربي،

وكان آخر الحفلات الغنائية التي أحيتها أنغام في الجامعة الأمريكية خلال شهر إبريل الماضي، وشاركت جمهورها ومتابعيها بنقل الحفل مباشرة عبر حسابها على Twitter .

وتجدر الإشارة إلى أن أنغام انسحبت أخيرا من إحياء حفل "ليالي أضواء المدينة"، الذي كان من المقرر إقامته بمدينة شرم الشيخ، وكان سيشارك فيه أيضا المطرب اللبناني وائل جسار، بداخل أحد المنتجعات لصالح اتحاد الإذاعة والتلفزيون.

وبررت أنغام اعتذارها عن عدم إحياء الحفل، عبر صفحتها الرسمية على Facebook، كاتبة: "تمّ إلغاء حفل أنغام ووائل جسار بشرم الشيخ نظرا لعدم إلتزام الجهة المنظمة "أتحاد الإذاعة والتلفزيون" من حيث إرسال تذاكر الطيران ودفع أجور الموسيقيين والفنانين وتوفير الإقامة وعمل تصاريح الحفل كما هو متفق عليه فلذلك لن يتسنى لنا السفر وإقامة الحفل وهذا توضيح من جانبنا".

إقرأ أيضا

خاص- حقيقة غلق الحساب الرسمي لأنغام على Facebook
أنغام عن حادثي الإسكندرية وطنطا الإرهابيين: إلى متى نعزّي في ولادك يا مصر!
رسالة غريبة من والد أنغام لأبنائه: لدي إحساس بقرب الأجل