رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 4 مايو، 2017 | آخر تحديث:
إياد نصار

يصور حاليا الممثل الأردني إياد نصار مشاهده في مسلسل "هذا المساء" الذي يجسد دور البطولة من خلاله ويعرض ضمن الاعمال الدرامية المنافسة في شهر رمضان.

مسلسل "هذا المساء" سيعرض خلال شهر رمضان على شاشة قناة CBC الفضائية، "، ويناقش العمل حالات اجتماعية مختلفة أساسها علاقة الرجل بالمرأة والحب والزواج وفقدان التواصل ما يؤدي للشرخ في العلاقات، ضمن قالب دراميّ متصاعد.

يشارك في بطولة مسلسل "هذا المساء" بجانب إياد نصار، كلا من أروي جودة، محمد فراج، دينا، أحمد داود، سمر مرسي، هنا شيحة، حنان مطاوع ومجموعة متميزة من أبطال الدراما التلفزيونية، وهو قصة تامر محسن، سيناريو وحوار مجموعة من المؤلفين الذين يعملون ضمن ورشة تأليف، وإخراج تامر محسن.

من جهة أخرى، شارك إياد نصار في بطولة مسلسل "حجر جهنم"، والذي عرض مع بداية العام الجاري وهو من بطولة كندة علوش، وشيرين رضا، وأروى جودة، وهاني عادل، وأميرة هاني، وفراس سعيد، وسلوى عثمان، وهو من تأليف هالة الزغندي، وإخراج حاتم علي، ومن إنتاج محمد مشيش.

"حجر جهنم" تدور أحداثه حول العلاقات الزوجية من خلال 3 قصص لـ 3 نساء يعانين مشاكل في علاقاتهن مع أزواجهن، ولذلك يخططن لقتل أزواجهن، ويبدأن في ومن خلال أحداث المسلسل يبحثن عن الوسيلة التي تمكنهن من التخلص من أزواجهن دون أن يتم إدانتهن.

اقرأ أيضا

بالفيديو- هنا شيحة لإياد نصار في "قعدة رجالة": "أنت ابن أمك"

صورة- ابنة أحمد صيام بالحجاب في "هذا المساء"

مها أحمد تعلن عن الجزء الثاني لمسلسل "عائلة رمضان كريم" بدون أشرف عبد الباقي