مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 3 مايو، 2017 | آخر تحديث:
براد بيت وأنجلينا جولي

تصدر الممثل الأمريكي براد بيت غلاف مجلة GQ، لعدد الصيف القادم في أول عودة له للأضواء بعد انفصاله عن زوجته أنجلينا جولي.

وظهر الممثل الأمريكي البالغ من العمر 53 عاما بثلاثة إطلالات مختلفة، طهر فيها بيت غير مبتسم بوجه نحيف وقد فقد الكثير من الوزن، وركز المصور ريان ماكجينلي على عيني بيت الزرقاء وجاءت الخلفية في عدد من الأماكن الطبيعية الساحرة، ففي الصورة الأولى ظهر بيت على إحدى الشواطئ، وفي الصورة الثانية والثالثة ظهر بيت في إحدى المنتزهات الوطنية بالولايات المتحدة.

ولم يكشف موقع ET بعد عن تفاصيل المقابلة، ولكنه ذكر أنها ستتضمن أسئلة حول انفصاله عن جولي وحياته الأبوية بعد الطلاق.

ويلتقي براد بيت مؤخرا مع أولاده الستة في مواعيد محددة لا تتجاوز بضع ساعات بعد مرور نحو 7 أشهر على انفصاله عن أنجلينا جولي.

ويأتي ذلك بعد أسابيع قليلة من زيارة الأطفال الستة لبراد بيت في منزله بلوس أنجلوس، وعودة التواصل المباشر بينه وبين وأنجلينا جولي بعيدًا عن المحاميين وقاعات المحاكم الأسرية.

فقد صرح مصدر لمجلة People، بأنهما يتحدثان بصورة جيدة مع بعضهما، موضحًا: "إن براد بيت أكثر سعادة في الوقت الحالي، ومرتاح جدًا أن أمورهما الشخصية ابتعدت عن العلن ووسائل الإعلام".

يشار إلى أن أنجلينا جولي تقدمت بأوراق طلاقها إلى المحكمة يوم 19 سبتمبر الماضي، بسبب الخلافات والمشاكل بينهما، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما الستة على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة فقط.

اقرأ أيضا

منذ 7 أشهر.. براد بيت يقضي أول ليلة مع أطفاله الستة
براد بيت بصور صادمة بعد انفصاله عن انجلينا.. هكذا يقضي يومه
أنجلينا جولي وبراد بيت يتحدثان من جديد