يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الأربعاء، 3 مايو، 2017 | آخر تحديث:
علي ربيع

عقَب الممثل علي ربيع على الملصق الدعائي الأول لمسلسل "خلصانة بشياكة" بعد إصداره ليؤكد على إعجابه الشديد به لأنه يجمع عدد كبير من الفنانين المحببين له.

ولابد أن يكون لعلي تعليق طريف كعادته خاصة بعد ظهور أوس أوس في الملصق بشخصيتين الأولى شخصيته الحقيقية والثانية فتاة، وهو الأمر الذي أضحكه كثيرا.

ونشر علي عبر حسابه على موقع تبادل الصور Instagram، صورة للملصق الدعائي ليبارك لجميع صناع الفيلم مؤكدا أنه ينتظرهم بشدة في رمضان.


كما نشر أوس أوس صورة للملصق الدعائي أيضا وكتب: "خلصانة_بشياكة رمضان ٢٠١٧، إن شاء الله استنونى في يزيد واخته تزيد حصريا على قنوات @dmctv.eg 👍".


مسلسل "خلصانة بشياكة" بطولة أحمد مكى، هشام ماجد، شيكو، دينا الشربينى، إنعام سالوسة، بيومى فؤاد، محمد سلام، جميلة عوض، تأليف ورشة كتابة تضم أحمد المحمدي وأحمد محيى، وإخراج هشام فتحي.

تدور أحداث المسلسل حول المزج بين الزمن الماضي والحالي، والصراع بين الرجال والنساء في إطار من الكوميديا والفانتازيا، ويتكون المسلسل من ٣٠ حلقة تم تقسيمها لجزأين، وتحكي الـ١٥ حلقة الأولى قصة ٣ من الشباب يعيشون في حارة شعبية ويتعرضون للعديد من الأزمات بسبب تهورهم، أما الجزء الثاني من العمل فيدور عن صراع البشر وقيام حرب عالمية ثالثة تؤدى لوفاة معظم البشر على الأرض.

اقرأ أيضا

أحمد مكي ينتقل إلى الحزام الأخضر من أجل "خلصانة بشياكة"
"أوس أوس" ينشر صورة من كواليس "خلصانة بشياكة" استعداداً لرمضان

كتابة الحلقات الأخيرة من "خلصانة بشياكة".. أحمد مكي مع هشام ماجد وشيكو

بالصور - خالد النبوي مع أهالي أسوان في كواليس "واحة الغروب"