أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 مايو، 2017 | آخر تحديث:
مسلسلات أمريكية

ينطلق خلال شهر مايو الجاري، عدد من المسلسلات الأجنبية الجديدة، التي تتنوع بين الدراما والكوميدي والإثارة والغموض.

إلى جانب استئناف عرض عدد من المسلسلات التي ارتبط بها الجمهور على مدار السنوات الماضية مثل Master of None، و Bloodline، وHouse of Cards.

وكما رصدنا أهم الأفلام العالمية التي ستنطلق هذا الشهر، سنقدم لكم قائمة بمواعيد وقنوات عرض المسلسلات التليفزيونية الجديدة، وفقًا للتواريخ المعلنة على موقع IMDB.

Anne with an E

يبدأ يوم 12 مايو عرض المسلسل الدرامي العائلي على شبكة Netflix. قصة المسلسل المكون من 7 حلقات مستوحى من مسلسل صدر عام 1985 وحمل اسم Anne of Green Gables.

وتدور الأحداث حول "آن شيرلي" الفتاة الصغير اليتيمة التي تنتقل للعيش مع أشقائها، وتستعرض الحلقات حياتها الماضية وتخفيه بداخلها.

I Love Dick

ينطلق المسلسل الكوميدي على Amazon يوم 12 مايو الجاري. وتدور الأحداث في ولاية تكساس، حول الزواج والتغيرات التي تطرأ عليه مع الوقت، إلى جانب التطرق إلى موضوع الهوس الجنسي. ويركز على علاقة رجل وامرأة متزوجان لكنهما يقعان في حب رجل يتمتع بجاذبية يدعى "ديك".


Downward Dog

في إطار الكوميديا تنطلق أحداث المسلسل الذي سيبدأ عرضه على شبكة ABC يوم 17 مايو المقبل. ويركز على شابة في الثلاثينات وكلبها الذي يتحدث وينتقد ما يحدث في القرن الـ21.

Twin Peaks

تبدأ شبكة Showtime يوم 21 مايو الجاري، عرض مسلسل الجريمة والغموض الذي يخرجه مارك فروست وديفيد لينش. وتعد الأحداث استكمالًا لمسلسل شهير حمل نفس الاسم وصدر عام 1990، وذلك بعد انقطاع دام لأكثر من 25 عامًا. وتركز القصة الجدية على سكان بلدة يصابون بالصدمة والفزع بعد مقتل ملكتهم.

ويظهر في الأحداث المخرج ديفيد لينش الذي يجسد شخصية رئيس المكتب الإقليمي للمباحث الفيدرالية "جوردون كول" الذي قدمها ضمن أحداث المسلسل الأصلي.

Still Star-Crossed

تعود المنتجة والمؤلفة شوندا رايمز بمسلسل درامي جديد يبدأ عرضه على شبكة ABC يوم 29 مايو الجاري. الأحداث مأخوذة عن كتاب وتستكمل الأحداث التي توقفت عندها قصة روميو وجوليت، إذ تتم خطبة بين العائلتين تسعى لإنهاء الخلافات الماضية.

اقرأ أيضًا:
أفلام شهر مايو- أبرز 12 فيلما في دور العرض العالمية.. جوني ديب في مواجهة براد بيت وجون سينا

إيرادات السينما الأمريكية- فيلم Fast 8 يكسر حاجز المليار دولار.. وسلمى حايك تتفوق على توم هانكس

بعد La La Land.. داميان شازيل يقدم أول تجاربه الموسيقية في التليفزيون