خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 مايو، 2017 | آخر تحديث:
مظهر أبو النجا

حرص عدد قليل من العاملين في الوسط الفني على أن ينعوا الممثل الكوميدي مظهر أبو النجا، والذي توفي صباح أمس الإثنين الأول من شهر مايو الجاري، بعد صراع مع المرض.

وكان أول من نعى مظهر أبو النجا، فور الإعلان عن وفاته الممثل عمرو سعد، الذي شارك صورة للراحل عبر صفحته على Facebook، ومصحوبا معها: "البقاء لله وفاه الفنان الكبير مظهر ابو النجا ..ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنه ادعوا له بالرحمة".

بعدها، نعى الفنان الكوميدي محمد هنيدي مظهر أبو النجا، عبر حسابه على Twitter، بهذه التغريدة، والتي جاء فيها: "الله يرحم الاستاذ الطيب الفنان عم مظهر ابو النجا".


كما نعى الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر الراحل مظهر أبو النجا، عبر حسابه الشخصي على Facebook، قائلا له: "بقالنا كام يوم في مونتاج فيلم عنتر ابن ابن ابن شداد وكل مابيظهر الفنان الكبير مظهر أبو النجا مابنعملش حاجه غير إننا بنضحك بس .. ماكناش عارفين اننا بنودعك .. الفاتحه".

وتجدر الإشارة أن الراحل مظهر أبو النجا شارك محمد هنيدي في أحد مشاهد فيمله "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" في 2008، في المشهد الذي يردد فيه جملة "ربّاني"، كما أنه شارك هنيدي فيلمه الجديد "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد"، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر.

وكان الراحل مظهر أبو النجا لاقى وجه ربه الكريم بداخل إحدى مستشفيات منطقة المهندسين في القاهرة، والذي توفي عن 76 عاما، وسيقام العزاء الخميس 4 مايو الجاري، في مسجد الحامدية الشاذلية.

إقرأ أيضا

وفاة الممثل مظهر أبو النجا عن عمر يناهز 76 عاما

بالفيديو- مجموعة من أبرز مشاهد الفنان الراحل مظهر أبو النجا

تعرف على أخر مسلسل تليفزيوني لمظهر أبو النجا.. رحل قبل مشاهدته