مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 مايو، 2017 | آخر تحديث: الثلاثاء، 2 مايو، 2017
كريم فهمي

نشرت صفحة "العدل جروب" عبر موقع Facebook صورة للممثل كريم فهمي من أحداث مسلسله الجديد "الحساب يجمع" المقرر عرضه في رمضان.

وبدى من الصورة أن كريم يقدم دور مختلف عما قدمه من قبل، فمن الواضح أنه تنازل عن شعره ووسامته بتربية شارب، وكذلك اختلفت طريقة اختياره للثياب، فجمهوره اعتاد عليه متأنق بثياب من أحدث الصيحات، وهذا لن يتحقق في المسلسل الرمضاني "الحساب يجمع".

كما أن تعليق الشركة المنتجة على شخصية "كرم" الذي يقدمه كريم فهمي توضح أنه لن يظهر في دور الشاب الطيب.

المسلسل يعد التعاون التاسع بين شركة العدل جروب ويسرا، وأول تعاون للفنان كريم فهمي مع الشركة، وأحد الأعمال التي تشارك بها العدل جروب في موسم رمضان 2017، حيث تم بناء ديكور خصيصاً للمسلسل يمثل منطقة شعبية على شاطئ النيل بجزيرة الوراق، يحتوي على أكثر من نصف مشاهد العمل، وهو يشمل 3 مباني تم إنشاؤها بالكامل وسوق شعبي يضم أكثر من 12 متجراً، إضافة إلى 3 استراحات ومقاهي شعبية على شاطئ النيل.

"الحساب يجمع" من إنتاج شركة العدل جروب، وبطولة يسرا وكريم فهمي، ويشارك في التمثيل به كل من إيمان العاصي، محمود عبد المغني، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا هشام.

اقرأ أيضا

السيناريست محمد رجاء ينتهي من "الطوفان" ويتفرغ لمسلسل يسرا

أبرز 18 تصريحا ليسرا في "صاحبة السعادة": عادل إمام تسبّب في إصابتي في ساقي ويوسف شاهين اقتحم غرفة نومي من أجل فيلم "حدوتة مصرية"

الصور الأولى من مسلسل نيللي كريم "لأعلى سعر".. يعرض على هذه القناة