مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 1 مايو، 2017 | آخر تحديث: الاثنين، 1 مايو، 2017
ريم البارودي وسعد

تصر الممثلة ريم البارودي على تصريحاتها بشأن زواج الممثلة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد، وذلك رغم نفي أصحاب الشأن.

منذ ساعات صرحت ريم عبر حسابها بموقع Facebook أن سمية الخشاب وأحمد سعد تزوجا، ورغم نفي سمية الخشاب (اقرأ ما قالته لـ FilFan.com، عادت لتؤكد تصريحاتها كاتبة عبر حسابها: "للمره الاخيره الاكونت بتاعي ماتسرقش وانا أعلنت خبر زواج احمد وسميه ومعديش اكتر من اللي قلتله وحقوله ربنا يسعدهم ويرزقهم الزريه الصالحه انا ريم البارودي وبرد فقط علي اصحابي المحترمين من الصحفيين شكرا الاكونت ماتسرقش".

وردت ريم على نفي الممثلة وفاء عامر لخبر زواج سعد من سمية الخشاب كاتبة: "اشكر النجمه الكبيره وفاء عامر لعدم تصديقها الخبر لأنها تعلم الكواليس الخاصه بيني وبين احمد سعد مما جعلها لا تصدق أن هذا الخبر صحيح وان الاكونت مسروق واكن لها كل التقدير والاحترام".

وكانت القصة بدأت منذ ساعات، عندما كتبت ريم البارودي عبر حسابها: "مبروووك الف مبروووك جواز سميه الخشاب من صديقي واخويا احمد سعد ربنا يسعدكم يارب".

وأوضحت سمية الخشاب أن اكل ما يربطها باحمد سعد هو مسلسل "الحلال" الذى تواصل تصويره حاليا وسيعرض في رمضان المقبل.

وكان تعاقد المطرب أحمد سعد مع المنتج صادق الصباح على غناء "تتر" شارة مسلسل "الحلال" والذي سوف يعرض في دراما رمضان 2017، على أن تشاركه سمية الخشاب بطلة المسلسل الغناء.

يذكر أن ريم البارودي وأحمد سعد كانت تربطهما علاقة عاطفية منذ سنوات، ومؤخرا أعلنا انفصالهما، وأكد سعد أن علاقتهما أصبحت أخوية، بينما ترددت أخبار أن ريم على علاقة بشاب من خارج الوسط الفني.

اقرأ أيضا

أحمد سعد: علاقتي بريم البارودي أخوية!
12 صورة- قصة ارتباط وانفصال أحمد سعد وريم البارودي إلى متى تنتهى!

صورة- مها أحمد تكشف عن دورها في مسلسل "الحلال"

بالصور- سمية الخشاب في كواليس تصوير "الحلال"