FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
أبطال مسرح مصر

يوما بعد الأخر يفاجئنا أحد نجوم فريق "مسرح مصر" بخبر سعيد حول زفافه أو عقد قرانه أو خطوبته، كان أخرهم الممثل محمد أنور الذي عقد قرانه على عروسه نوران وحضر حفل الزفاف العديد من الفنانين ومن بينهم محمد إمام.

105 صورة لأفراح نجوم "مسرح مصر" .. ويزو وعلي ربيع والميرغني وإسراء عبد الفتاح ومحمد أنور

وهو الأمر الذي جعل الممثل محمد إمام يعلق ساخر عبر حسابه على Instagram، حيث شارك صورة له مع العروسين، وعقّب عليها ليهنئهما، ويصف الأمر بـ "الموضة الرائجة" بين أعضاء فرقة "مسرح مصر"؛ فأنور هو ثالث عريس في نفس الشهر، وتمنى لهم جميعا السعادة والذرية الصالحة.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد حيث سخر حساب"مروان قطب" بموقع Twitter من زيجات أفراد فريق "مسرح مصر" المتكررة وكتب: "احفاد نجوم مسرح مصر يحضرون كتب كتاب حفيد حمدي المرغني نجم مسرح مصر .. خبر تقرأه في موقع "في الفن" عام 2044".
وسخر قطب من التغطية المكثفة لموقع "في الفن" لأفراح أبطال مسرح مصر.


موقع FilFan أيضا يتلقى العديد من التعليقات عبر حساباته المختلفة بـFacebook وTwitter حول هذه الأخبار السعيدة لفريق "مسرح مصر"، وهو ما يجعل البعض يتساءل لماذا هذا الاهتمام بحفلات زفاف نجوم "مسرح مصر"؟

الأسباب كثبرة بالفعل، ونستعرض منها 7 فقط لعلها تجيب على هذا السؤال، وتجعل "قطب" ينتظر بالفعل في 2044 خبر زواج حفيد حمدي الميرغني.

1-"مسرح مصر" الذي كان اسمه في البداية "تياترو مصر" ظاهرة تستحق الرصد والمتابعة، سواء اتفقت مع ما يقدمونه أو اختفلت معهم، إذ نجحوا في تكوين قاعدة جماهيرية عريضة من الجمهور، فهم لهم طريقة مختلفة في الأداء وقادرون بفضل موهبتهم أن يجعل الجمهور يضحك على ما يقدمونه، حتى إن لم يكن هناك مضمونا قويا في عروضهم، وهو الأمر الذي كان علق عليه علي ربيع ساخرا في إحدى العروض عندما أخطا في نطق اسم الممثل الذي يقف أمام قائلا: هو احنا بنقدم ليالي الحلمية.

2-أجواء مرحة وكوميدية يفرضها أبطال "مسرح مصر" أينما تواجدوا، لذا فإن وجود أبطال العروض في أي حدث سواء فني أو اجتماعي من شأنه أن يخلق أجواء مرحة.

3-بعيدا عن نجاح فريق "مسرح مصر"، هناك صداقة قوية تجمعهما معا، وهو ما يخلق نوع من التفاهم والتجانس، وهو الأمر الذي يظهر من خلال حواراتهم الإعلامية سواء في التليفزيون أو الصحافة، وأخرها كان ظهور محمد أنور وويزو في برنامج "شكشك شو" مع مصطفى خاطر، حيث كشفا الكثير من كواليس صداقتهما القديمة منذ فترة الدراسة والتمثيل على مسارح الجامعة.

4-لم يأت النجاح سهلا لفريق "مسرح مصر" فقد كانوا كثيرا في بدايتهم، حتى اكتشفهم أشرف عبد الباقي وأسس بهم فرقة "تياترو مصر" التي أصبحت بعد ذلك "مسرح مصر"، لذا قد يدفعك مشاهد صور أفراحهم إلى أن تحاول تحقيق أهدافك ويعطيك دافعا وحافزا على النجاح، وقد تكون أفضل بكثير من دروس التنمية البشرية.

5-صور مشاهدة أفراح نجوم "مسرح مصر" قد تزداد بهجتها إذا كان العروسان من نفس الفريق مثل حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح.

6-كلمة "مسرح مصر" من أكثر الكلمات بحثا على "في الفن" ودائما في "التوب ١٠ أسبوعيا" خلال عامين، بما يعني ان الجمهور يحب اخبارهم ويبحث عنها.

7-البحث عنهم على "جوجل ترند" يوضح الاهتمام المتزايد بالعروض وأبطالها من كل محافظات مصر.


اقرأ أيضا

64 صورة من عقد قران محمد أنور ونوران.. حضور نجوم مسرح مصر ومحمد إمام ومشاهير الفن

هكذا تحدثت ويزو عن خطيبها.. هدية غريبة في عيد الحب

صورة- بعد عقد قرانهما.. أول احتفال لحمدي الميرغني مع زوجته إٍسراء عبد الفتاح