نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
إيمي سمير غانم

تسبّبت الفنانة دلال عبد العزيز في قلق كبير لجمهور ابنتها الممثلة إيمي سمير غانم، بعد أن تحدثت عن مرضها.

وخلال حلول دلال وزوجها الفنان سمير غانم ضيوفا في حلقة السبت 29 إبريل الجاري من برنامج "تلاتة في واحد"، ومن تقديم شيماء سيف، والذي يُذاع عبر قناة "ON E"، وجّهت شيماء سؤالا لسمير غانم عن آخر مرة بكت فيها دلال عبد العزيز.

وأجاب سمير غانم أن زوجته دلال عبد العزيز تبكي دائما، عندما يتوفى أحد من زملائهما في الوسط الفني، وهو أمر تكرر خلال الفترة الأخيرة، كما أكد أنه لا يُحب أن يراها وهي تبكي، ولا يريد أن يتذكر تلك المواقف الصعبة.

أما عن آخر مرة بكت دلال عبد العزيز فيها، فقالت إنها بكت كثيرا بسبب مرض ابنتها إيمي، داعية الله لها بالشفاء والصحة، كما أنها بكت بشدة عندما سافرت ابنتها الأخرى الممثلة دنيا سمر غانم لفترة، وتركت ابنتها كايلا لها من أجل رعايتها.

وأكد سمير غانم على كلام زوجته دلال عبد العزيز؛ فقال إنه أيضا بكى كثيرا أثناء فترة مرض ابنته إيمي، وتأثر بشدة عندما وجدها مريضة على الفراش.

وبالطبع، أثارت تصريحات سمير غانم ودلال عبد العزيز السابقة تساؤلات الجمهور حول مرض إيمي سمير غانم، ومتى حدث تحديدا، خصوصا وأن الحلقات يتم تصويرها منذ فترة، كما تسائلوا عن المرض الذي أصابها، وجعل والديها يبكيان كثيرا عليها.

وكانت دلال عبد العزيز طمأنت جمهور زوجها سمير غانم على صحته أخيرا، بعد تعرّضه لأزمة صحية مفاجئة، دخل على إثرها إحدى المستشفيات بمنطقة الدقي.

وقالت دلال عبر FilFan.com: "الحمد لله حالته الصحية حاليا أفضل، إنه فقط يعاني من بعض آلام في المعدة نتيجة "لخبطة" في الطعام، وأجرى له الأطباء المعالجون عدة تحاليل للاطمئنان على صحته".

وأضافت دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم: "أعتقد في خلال يومين سيخرج من المستشفى، نحن معه حاليا، والأمور مستقرة".

ولكن أبدت دلال استيائها من بعض الأخبار، التي بالغت في نشر خبر دخول سمير غانم إلى المستشفى، وقالت: "لا أعرف لماذا يكتب البعض أخبارا خاطئة، لقد أثاروا قلق كل محبي سمير غانم، وكتب البعض أخبارا من خيالهم حول سبب مرضه، الأمر لا يستحق كل ذلك".

إقرأ أيضا:
دخول سمير غانم المستشفى.. دلال عبد العزيز تطمئن جمهوره عبر "في الفن"
بالفيديو- سمير غانم يروي كيف يتعامل مع دلال عبد العزيز بعد زواج ابنتيهما
دلال عبد العزيز: هكذا كانت تهرب إيمي من الذهاب إلى المدرسة