خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل، 2017 | آخر تحديث: الأحد، 30 أبريل، 2017
ماجد المصري

أكد الممثل ماجد المصري أنه كان يضرب زملائه بعنف، ضمن أحداث المسلسل التليفزيوني "آدم"، الذي عُرض في رمضان 2011، ومن بطولة الفنان تامر حسني.

وأوضح ماجد المصري أثناء استضافته في حلقة السبت 29 إبريل الجاري من برنامج "بيومي أفندي"، أن سبب ضربه الحقيقي لزملائه في المسلسل، هو اندماجه الشديد مع شخصية ضابط الشرطة الفاسد "سيف الحديدي"، المستغل لسلطاته ما قبل ثورة يناير 2011، مشيرا أنه كان عنيف الطباع بداخل منزله طوال تصويره للعمل، وهو ما كان يثير دهشة زوجته منه.

وأشار المصري لمقدّم البرنامج الممثل بيومي فؤاد، أنه كل أبطال المسلسل لم يفلتوا من ضربه لهم، سواء تامر حسني، أو مي عز الدين، أو دينا فؤاد التي أصيبت بالإغماء من ضربه الشديد لها، وكذلك درة، التي صرح بأنها كانت خائفة منه للغاية، وحاولت أن تخفف الأجواء بينهما قبل تصوير المشهد الذي يقوم بضربها فيه.

ولكن ذكر ماجد المصري أنه كان هناك ممثلا واحدا نجح في الإفلات من ضربه له في المسلسل، وهو الكوميدي حجاج عبد العظيم، والذي قال إنه يحبه جدا على المستوى الشخصي.

وتابع المصري أن حجاج عبد العظيم أخبره في البداية بألا يضربه لأن أذنه مصابة، ليرد المصري عليه في المقابل أنه سيضربه على الأذن الأخرى، ولكن نجح عبد العظيم في النهاية من الإفلات من قبضة ماجد المصري بواسطة حيلة لجأ إليها.

وألمح ماجد المصري أن ضربه لزملائه الممثلين، ضمن أحداث مسلسل "آدم" كان ضروريا، بناء على تعليمات المخرج محمد سامي، من أجل إضفاء المصداقية على شخصية "سيف الحديدي"، وإبراز سطوته وقهره قبل اندلاع ثورة 25 يناير.