رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
دينا صلاح الدين

تعود المذيعة دينا صلاح الدين لبرنامج "طلعت شمس النهاردة"، والمُذاع عبر أثير شبكة "راديو مصر"، بعد غياب نظرا لظروف مرضيه ألمّت بها.

وتستأنف دينا اليوم الأحد 30 إبريل الجاري تقديم برنامج "طلعت شمس النهارده" بشكل جديد واطلالة مختلفة بعد عودتها، إذ تقدّم فقرات جديدة ومتنوعة، ما بين الجادة والخفيفة المناسبة للفترة الصباحية، فضلا عن حوارات مع شخصيات هامه وحملات تنموية، استكمالا لما بدأته في مطلع العام من حملة تنميه الشلاتين، وشمس الجنوب، وثورة الأخلاقـ وأطفال بلا مأوى، على أن تستمر بالفقرة الجماهيرية لحل مشكلات الجماهير، تحت عنوان "النهاردة أحلى"، إضافة إلى فقرات جديدة، مثل "رحالة ورسالة إلى الرئيس ونيجاتيف والعبرة بالخبرة".

وتقول دينا إنه تم تغيير تتر برنامجها منذ 8 سنوات، بتعاون كلا من الشاعر الغنائي محمد الغنيمي، الذي كتب بعض أغاني لمطربين، مثل عبد الفتاح جريني، وراغب علامة، ولطيفه، وآخرهم تامر عاشور في أغنيه "محظوظ".

وتابعت دينا إنها سعيدة بتفاعل شرائح المجتمع المختلفة مع برنامجها "طلعت شمس النهاردة"، سواء من الأطفال أو الكبار، وأنها لمست ثقة ومصداقيه وتأثير البرنامج في الشارع المصري والخارج، وهذا يظهر في المداخلات التليفونية من كوريا، وأمريكا، وألمانيا، والبحرين، والسعودية وغيرها، وأن ذلك يحمّلها مسئوليه أكبر لتكون على مستوى هذه الثقة.

إقرأ أيضا

"بركة يقابل بركة" و"وجان دارك مصرية" في البرنامج السنوي لأسبوع أفلام جوته
مصطفى خاطر يعلن انتهاء الموسم الأول من شكشك شو
تعرف على ضيف برنامج "أبلة فاهيتا" في حلقة اليوم