مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
باريس جاكسون و13Reasons Why

تحدثت باريس جاكسون ابنة المطرب العالمي مايكل جاكسون عن رأيها في دراما المراهقين الأكثر متابعة 13Reasons Why، وأعربت جاكسون أنها تنتابها مشاعر مختلطة حول هذا العمل.

وعبرت باريس جاكسون عن رأيها في المسلسل عبر توجيهها رسالة لجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، جاء فيها "لقد كان هذا العرض وسيلة رائعة لإيصال رسالة إلى المتنمرين لأنهم بحاجة للتوقف عما يقومون به"، وأضافت قام المسلسل بعمل جيد لإظهار تأثير الكلمات والأفعال السيئة على الآخرين، وأنه لا يمكننا أن نقول أشياء للناس دون التفكير في كيفية تأثيرها عليهم".


ويرتبط هذا المسلسل بجاكسون بصورة شخصية، فقد صرحت من قبل لمجلة Rolling Stone أنها حاولت الانتحار عقب وفاة والدها مايكل جاكسون وهي في عمر الـ15 عاما وأنها عانت في تلك اللحظات من فقدان الثقة بالنفس وضعف القدرة على تقبل الصدمات.

لذا تحذر جاكسون من خطورة مشاهدة هذا العمل من قبل الأشخاص الذين يعانون الاكتئاب، وقالت: "إنه عمل مثير للاهتمام ولكن إذا كنت تعاني من أعراض الاكتئاب أو ترتبط بشكل قوي بتلك الأحداث في المسلسل فعليك ألا تشاهده".

ووفقا للبحث الذي أجراه موقع Twitter، حصد المسلسل نحو 11 مليون تغريدة منذ بدء عرضه في 31 مارس الماضي، متفوقا على أعمال أخرى مثل الجزأين الأول والثاني من مسلسل The Vampire Diaries، حسبما ذكرت مجلة Variety.

تدور أحداث المسلسل المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، حول فتاة تدعى "هانا بيكر"، انتحرت تاركة ورائها شرائط كاسيت تروي من خلالها الأسباب التي دفعاها للإقدام على إنهاء حياتها، مشيرة إلى المتسببين في ذلك.

اقرأ أيضا
شبكة Netflix تعتزم إنتاج موسم ثاني من 13Reasons Why
مسلسل 13Reasons Why الأكثر تغريدا على Twitter في 2017.. متفوقا على The Vampire Diaries