FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأحد، 19 أغسطس، 2007 | آخر تحديث: الأحد، 19 أغسطس، 2007
ماجدة زكي مع خوخة

حضرت الفنانة ماجدة زكي مع شخصيات برنامج الأطفال الشهير "عالم سمسم" الحفل السنوي الثاني لجمعية "مشوار لتنمية المجتمع" والذي أقيم مؤخراً بمسرح المجلس الأعلي للشباب والرياضة.

وقالت المتحدثة الإعلامية بإسم شركة "الكرمة" – منتجة برنامج "عالم سمسم" – في تصريح لموقع filfan.com إن الفنانة ماجدة زكي أخذت صورا تذكارية مع خوخة وفلفل ونمنم أبطال البرنامج الشهير بعدما شاركت في توزيع الجوائز والتكريمات على الأمهات والأطفال المتفوقين وذلك تحت شعار " شاركوهم وشاركونا النجاح 2007" .

وأكدت الفنانة ماجدة زكي سعادتها بالمشاركة في تلك الفعاليات الخيرية التي تؤكد أهمية دور المجتمع المدني في التخفيف عن الأسر التي تحتاج للدعم ، كما أكدت إعجابها بمحبة الأطفال لبرنامج "عالم سمسم" وسعادتهم بظهور "خوخة وفلفل ونمنم" في الحفل .

والتفت عشرات الأطفال حول شخصيات عالم سمسم التي تتمتع بشعبية كبيرة بين صغار السن والأمهات أيضاً ، وشهد الحفل تكريم أكثر من 100 طفل و24 أم من الأسرة البسيطة التي ترعاها جمعية "مشوار" ، كما حضر للتهنئة المهندس حسن صقر رئيس المجلس الأعلي للرياضة.

و جمعية "مشوار" لتنمية المجتمع جمعية أهلية شابة وعضو نشيط بالاتحاد النوعي لجمعيات الشباب بمصر تأسست عام 2003 ، وهي في نمو مستمر منذ ذاك التاريخ ، و يقوم بأعمال الجمعية مجموعة من الشباب المصري المتطوع المؤمن بدور المجتمع المدنى والجهود التطوعية فى النهوض بالمجتمع ، وتعطي جمعية مشوار إهتماما كبيرا بالتعليم كركيزة أساسية للتنمية لأنه أساس المعرفة وأساس التعايش في هذا العالم.

والمعروف أن التعليم هو الهدف الرئيسي لبرنامج عالم سمسم الذي احتفل في أبريل الماضي بمرور عشر سنوات على إنطلاقه في مصر.

جدير بالذكر أن عالم سمسم انتاج مشترك بين شركة الكرمة للانتاج (مصر) وسيسمي وركشوب (نيويورك) ، وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم من خلال المنحة المخصصة للوزارة من هيئة المعونة الأمريكية وأيضا بالتعاون مع وزارة الاعلام من خلال بث البرنامج على شاشة التليفزيون المصري.