مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
سكارليت جوهانسون

فوجئت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون بوجود شبيهة لها، وهي جدة وتدعى جير الدين.

ونشر أحد الأشخاص ويدعى "دينفر جول" صورة لجدته جيرالدين في شبابها عبر موقع Reddit، وعلق على الصورة قائلا "جدتي شبيهة لـ سكارليت جوهانسون في شبابها".

My Grandma Looked Like Scarlett Johansson When She Was Younger

وجاء رد الممثلة البالغة من العمر 32 عاما في فيديو عبرت فيه عن مدى سعادتها بشبيهتها الجدة "لقد غمرتني الرسائل بصورتك الشبيهة لي، وكان علي أن ألقي نظرة على الصورة وأن أحكم بنفسي وفور رؤيتي لها تعجبت كثيرا من مدى تشابهنا".

وأضافت "أود أن التقي بك حقا..لقد رأيت صورتك وحالة السكر الشديدة التي كنتي عليها حين التقاطها..أرغب في رؤية وجهك بعد أن تثملي..أريد أن أشاركك هذه التجربة..هيا نلتقي من أجل احتساء الشراب جيرالدين".

كما دعتها جوهانسون لحضور العرض الخاص لأحدث أفلامها Rough Night الذي من المقرر طرحه في يونيو 2017 بدور العرض حول العالم "أدعوكي لحضور فيلم Rough Night، ستكوني ضيفتي..سأكون مع مجموعة من الفتيات المحبات للهو..رافقينا وسأتولى تدبير الأمور كافة اللازمة لحضورك، بما في ذلك نفقات المشروبات".

ويعرض حاليا لسكارليت فيلم Ghost in the Shell، الذي تدور أحداثه حول شخصية "موتوكو كوساناغي"، وهي شرطية نصف آلية تسعى في محاولاتها لإيقاف قراصنة الكمبيوتر وأفعالهم الشنيعة للتحكم في العقول المبرمجة.

اقرأ أيضا

رغم إجراءات الطلاق.. سكارليت جوهانسون تظهر مع زوجها من جديد

سكارليت جوهانسون: تعلمت فنون الدفاع عن النفس لهذا السبب

سكارليت جوهانسون: هذا الرجل الأكثر جاذبية في العالم