أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
براد بيت وأولاده

منذ انفصاله عن الممثلة أنجلينا جولي وتقديمهما أوراق الطلاق إلى المحكمة منذ 7 أشهر، يلتقى الممثل براد بيت مع أولاده الستة في مواعيد محددة لا تتجاوز بضع ساعات، لكن يبدو أن الوضع سيتغير وذلك بعد تمكنه أخيرًا من قضاء أول ليلة معهم منذ شهور.

وبحسب ما ذكر مصدر لموقع Entertainment Weekly، فإن مربيات الأطفال تواجدن في المنزل أثناء إقامة الممثل الأمريكي البالغ من العمر 53 عامًا، وذلك بناءً على توصية معالج الأسرة النفسي.

وذكر أن أنجلينا جولي هي من استعانت بهؤلاء المربيات وعينتهن لأنها من تمتلك حق الوصاية على الأطفال والحضانة، مشيرًا إلى أن بيت غير مسموح له بتعيينهن.

ويأتي ذلك بعد أسابيع قليلة من زيارة الأطفال الستة لبراد بيت في منزله بلوس أنجلوس، وعودة التواصل المباشر بينه وبين وأنجلينا جولي بعيدًا عن المحاميين وقاعات المحاكم الأسرية.

فقد صرح مصدر لمجلة People، بأنهما يتحدثان بصورة جيدة مع بعضهما، موضحًا: "إن براد بيت أكثر سعادة في الوقت الحالي، ومرتاح جدًا أن أمورهما الشخصية ابتعدت عن العلن ووسائل الإعلام".

يشار إلى أن أنجلينا جولي تقدمت بأوراق طلاقها إلى المحكمة يوم 19 سبتمبر الماضي، بسبب الخلافات والمشاكل بينهما، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما الستة على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة فقط.

اقرأ أيضًا:
أنجلينا جولي وبراد بيت يتحدثان من جديد

براد بيت بصور صادمة بعد انفصاله عن انجلينا.. هكذا يقضي يومه

بالفيديو- براد بيت ضابط أمريكي قاد الحرب في أفغانستان بـ war machine