رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
خالد النبوي

قال الممثل خالد النبوي إنه ليس ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على وجه الخصوص، ولكنه يشعر أن حكام العالم كلهم مجتمعين ضد الشعوب، ولذلك دشن هاشتاج "الشعوب أقوى من الحكام"، لافتا إلى أنهم مجموعة قليلة تريد الاستيلاء على كل شيء من المال والسلطة ويظل بقية العالم فقير وجائع.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "أنا وأنا"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامية سمر يسرى، تعليقا على صورة لقاء آية حجازي مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب: "لا أفهم هذا الموضوع نهائيا، وكيف أفسر أنها تظل بالسجون لمدة 3 سنوات، وبعدها يفرج عنه ويقولون أنها بريئة وتسافر بعدها بطائرة خاصة، نحن نغرق في التحليل ولا يوجد لدينا معلومات".

وعلق النبوي على مقترح نائب بفرض رسوم على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، :"حلزونات يأخذونا بداخلها بهدف أن نخرج من موضوع ما إلى موضوع آخر".

من ناحية أخرى أشار النبوي، إلى أنه ضد تعدد الزوجات، قائلا: "أنا لست مع تعدد الزوجات، وهو شرع، ولكن السيدة تسأل موافقة أم لا".

وفي سياق آخر، أكد النبوي أنه وقع على بياض في مسلسل "حديث الصباح والمساء"، من أجل دور داوود باشا، موضحا إنه من الممكن تقديم دور بنصف أجر أو بدون أجر بمجرد إعجابه بالدور.

وأضاف أن أبناؤه التوأم كريم ونور أعمارهما 19 سنة، وزياد 8 سنوات، مشيراً إلى أن زياد الأقرب منه شبهاً وموضوعاً.

وأشار النبوي، إلى أن زوجته أهم شخص في الحياة اليومية، موضحا ان زوجته تعاني من قلة كلامه، قائلا: "كلمتي آخر كلمة في البيت".


اقرأ أيضا

خالد النبوي لـ سمر يسري:" أنا خجول بدرجة كبيرة"

خالد النبوي يهنئ لاعبة الاسكواش المصرية نور الشربيني لفوزها في بطولة العالم بهذه الكلمات

صورة- هكذا يظهر خالد النبوي في "واحة الغروب"