محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
توم هانكس

تطلق شركة AFD في دور العرض السينمائية المصرية فيلم The Circle الذي يشهد الظهور الأول لتوم هانكس هذا العام، وتعاونه الأول مع الممثلة الشابة إيما واتسون، والتي تجاوزت إيرادات فيلمها الأخير Beauty and the Beast مليار دولار أميركي منذ بدء عرضه.

فيلم The Circle هو ثاني فيلم من بطولة إيما واتسون، تتولى توزيعه شركة AFD خلال هذا العام، وتدور أحداثه حول "ماي" وهي فتاة تبدأ عملها في شركة تكنولوجية قوية تُدعى The Circle، فقط من أجل أن تكشف عن كل الأعمال الشنيعة التي ستؤثر على حياة أصدقائها وعائلتها والبشرية كلها.

وبجانب توم هانكس الحاصل على جائزتي أوسكار، وإيما واتسون، يشارك في بطولة الفيلم إيلار كولترين، بيل باكستون المرشح لجائزة جولدن جلوب أربع مرات، والفيلم مأخوذ من رواية للكاتب ديف إيجرز الذي شارك في كتابة السيناريو مع مخرج الفيلم جيمس بونسولدت The Spectacular Now.

وينطلق فيلم The Circle في دور العرض المصرية من خلال شركة Allied For Distribution، حيث يعرض في دور العرض بالقاهرة، جولدن ستارز بمصر الجديدة، أمريكانا بلازا بـ 6 أكتوبر، ستارز بمصر الجديدة، جالاكسي مول العرب بـ6 أكتوبر، بوينت 90 بالتجمع الخامس، صن سيتي بمصر الجديدة، مول مصر بـ 6 أكتوبر، كايرو فيستفال بالتجمع الخامس، جالاكسي بالمنيل، وفي الإسكندرية بسينما سيني بلكس جرين بلازا، وسيتي سينتر كارفور.

اقرأ أيضا

بعد الإعلان عن فيلم سينمائي يجسد رحلتها.. من الأنسب لشخصية مادونا؟

بالصور والفيديو- تعرف على أبطال النسخة الجديدة من الفيلم الكلاسيكي الشهير Dirty Dancing

في عيد ميلاده الـ77- أغرب حقائق وتصرفات آل باتشينو: لا يتذكر فترة السبعينيات.. وخلافه مع جاك نيكلسون على The Godfather