محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
عادل الجناتي ويوسف آدم

عُرضت ثالث حلقات يوميات برنامج "نجوم بلا حدود" في الأربعاء 26 أبريل على قناة "الآن"، لمواهب مواقع التواصل الاجتماعي المكونة من 10 فئات، وتتكون لجنة تحكيم البرنامج من وعد، طوني خليفة، وغادة التلي، وتقدم البرنامج ملكة جمال لبنان السابقة دينا عزار.

وبدأت الحلقة الثالثة من البرنامج بتقرير عن المتسابق الجزائري يوسف آدم المشترك عن فئة الموسيقى، وتحدث يوسف مع مستشاره نسيم رايسي المغني التونسي وأخذ رأيه عن أي أغنية يقدمها في اختباره.

واقترح رايسي على يوسف آدم أكثر من أغنية يرى إنهم يناسبوا صوت آدم، وهم "مشكال لحبك"، و"ما أروعك"، و"إذا ناوي تروح"، وترك نسيم رايسي نصيحة للمتسابق وهي أن يترك شخصيته في الأغنية حتى يشعر بها المشاهدين، كما إنه نصحه بأن يختار مكان مناسب لتصوير الأغنية.

ولكن يوسف بعد تفكير قرر غناء "اللي نساك نساه"، وانتهى من 90% من الفيديو.

أما المتسابق المغربي عادل الجناتي المشترك عن فئة المنوعات كانت مهمته فيديو للترويج عن حملة التبرع للدم، وكانت نصيحة مستشاره محمود بيطار له أن لا يستعيد بمشاهد من موقع Youtube ويعمل هو على كل تفصيله بالفيديو حتى يصل للمشاهد بشكل أسرع، فكانت الفكرة أن يدمج صور مع مشهد تمثيلي وبعض مقاطع من الشعر حتى يجذب المشاهد قبل أن يفتح الفيديو، وهذا ما فعله الجناتي بالتعاون مع زميله يوسف آدم.

اقرأ ايضاً

هكذا يستعد المتسابق عن فئة "الكوميديا" والمتسابقة عن فئة "الشعر" لربح اختبار "نجوم بلا حدود"
بالفيديو- تعرف على العشر مواهب المتنافسة في برنامج "نجوم بلا حدود"
تعرف على مهمة المتسابقين الأولى في "نجوم بلا حدود"