مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
سيث روجن وبيلي إيشنز

انضم الممثل الأمريكي سيث روجن والكوميديان بيلي إيشنر مؤخرا للنسخة الجديدة من الفيلم الشهير The Lion King الصادر عام 1994، والذي يعد واحدا من سلسلة أفلام الرسوم المتحركة التي قررت شركة Disney إعادة إنتاجها بواسطة التصوير الحي، على أن يؤدي الثنائي دوري " تيمون وبومبة".

وحسبما ذكرت مجلة Variety، يؤدي بيلي إيشنز دور "تيمون" بينما يؤدي سيث روجن دور "بومبة" صديقه الصدوق، ويشار إلى أن ناثان لين وإرني سابيلا قاما بأداء شخصيات "تيمون وبومبة" في الفيلم الأصلي عام 1994.

وقد شارك روجن من قبل في أفلام رسوم متحركة مثل Kung Fu Panda عام 2008 وSausage Party العام الماضي.

ووقع الاختيار على الممثل الأمريكي دونالد جلوفر لتأدية دور الأسد سمبا في النسخة الجديدة من الفيلم الشهير، وتجري شركة Disney محادثات مكثفة مع المغنية الأمريكية بيونسيه لتأدية دور "لانا" والدة الأسد "سيمبا"، ويتولى كتابة النسخة الحية جيف ناثانسون، على أن يتولى الإخراج جان فافريو بعد نجاح رائعته The Jungle Book.

وقد أعلنت شركة Disney مؤخرا ميعاد طرح النسخة الجديدة، وحددت يوم 19 يوليو 2019 كموعد لطرحه بدور العرض حول العالم.

يشار إلى أن فيلم The Lion King من أنجح أفلام شركة Disney، وقد وصلت مبيعات الموسيقي التصويرية والأغاني الخاصة به إلى 14 مليون نسخة حول العالم، كما حقق الفيلم نحو 968 مليون دولار حول العالم.

وتدور أحداثه حول الأسد سمبا ولي العهد المنتظر، وخطط عمه في إبعاده عن العرش محاولا نفيه عقب وفاة والده الملك، فيتعرف سمبا على تيمون وبومبا اللذين يحاولان مساعدته في استعاد عرشه، والتغلب على عمه الشرس وأتباعه من الذئاب.

ويبدو أن شركة Disney، لن تتوقف عن سلسلة إعادة إنتاج عدد كبير من أفلامها الناجحة من خلال التصوير الحي وكان أخرها كلاسيكية Beauty and The Beast، الذي طرح مؤخرا في دور العرض السينمائية حول العالم، محققا إيرادات قياسية تجاوزت المليار دولار عالميا.

اقرأ أيضا

مفاوضات Disney لضم بيونسيه للنسخة الجديدة من The Lion King
دونالد جلوفر يؤدي دور سمبا في النسخة الجديدة من The Lion King