ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الخميس، 16 أغسطس، 2007 | آخر تحديث: الخميس، 16 أغسطس، 2007
تامر حسني

احتل الفنان الكبير عمرو دياب قمة سباق أغاني موقع filfan.com مع أغنيته "نقول إيه" من ألبومه الأخير "الليلا دي" بعدد 14875 صوت.

وجاء في المركز الثاني المطرب الشاب تامر حسني بأغنيته "إرجعلي" من ألبومه "يا بنت الإيه" بعدد أصوات قدرها 14080 صوت ، والثالث كان من نصيب حمادة هلال بأغنيته "أطمن عليك" التي طُرحت في ألبوم كوكتيل "هاري كواليتي" بأصوات قدرها 3353 صوت.

في الرابع جاءت المطربة أنغام مع أغنيتها "كل ما نقرب" من الألبوم الذي يحمل نفس الإسم بأصوات 213 صوت ، تلتها في القائمة اللبنانية نانسي عجرم وأغينتها المنفردة "الدنيا حلوة" بعدد 104 صوت.

السادس فيه حسام حبيب وأغنيته المنفردة "إنت معايا" التي ظهرت كدعاية للفيلم السينمائي "تيمور وشفيقة" لأحمد السقا ومنى زكي ، بعدد أصوات قدرها 93 صوت ، وفي السابع جاء الفنان هشام عباس مع أغنيته "يا حبيبي" التي طُرحت ضمن ألبومه "يا حبيبي .. تعالى جنبي" بأصوات قدرها 68 صوت.

الثامن مركز المطرب الشاب لؤي بأغنيته المنفردة "من أولها" التي طُرحت كدعاية لفيلم "أحلام الفتى الطائش" لرامز جلال ونيللي كريم بـ35 صوت ، والتاسع جاء فيه المطرب الصاعد إيساف وأغنيته "عندي أمل فيكي" من ألبومه الأول "معاه قلبي" بـ31 صوت.

العاشر كانت من نصيب الفنان مدحت صالح وأغنيته "حوش اللي وقع منك" التي طُرحت ضمن دعاية وأحداث الفيلم السينمائي الذي حمل الإسم نفسه وقام ببطولته أحمد رزق وبشرى وعلا غانم ومحمود عبد المغني ، بعدد أصوات 25 صوت ، وفي الـ11 جاءت ميس حمدان بأول أغانيها "بحب اللي يحبك" بـ20 صوت.

وسيتم الإعلان عن نتيجة سباق أغاني filfan.com في الخميس من كل أسبوع.