مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
مادونا

أعلنت شركة Universal مؤخرا أنها بصدد إنتاج عمل سينمائي ضخم يتناول السيرة الذاتية للمغنية الأمريكية مادونا يحمل اسم Blond Ambition.

وحسبما ذكر موقع Hollywood Reporter، ستتولى إليز هولاندر كتابة السيناريو للقصة التي تتناول رحلة صعود أيقونة "البوب"، في أوائل الثمانينيات مع إطلاق ألبومها الأول ومعاناتها في ظل سيطرة النجوم الذكور على صناعة الموسيقى وفي نفس الوقت كانت تنشغل مادونا بحياتها العاطفية وأولى خطواتها في سبيل الشهرة.

انتقلت مادونا لويز كيكون من مسقط رأسها في ميتشيجن إلى نيويورك عام 1978 بحثا عن مستقبل في عالم الرقص ولكنها سرعان ما تتحول إلى الغناء وكتابة الأغاني، لتبدأ مع فرقة بموسيقى "الروك" ثم تجد شغفها في موسيقى "البوب" ومن ثم بدأت العمل على ألبومها الأول Madonna الذي صدر في العام 1983 وضم أغنيات حققت نجاحا واسعا مثل ضم أغنيات مثال Holiday، و Borderline، و Lucky Star، وتصدر ألبومها الثاني Like a Virgin وصنف كأفضل الألبومات التي صدرت في ذلك الوقت.

وتتوالى رحلة مادونا لتحقيق هذا الكم من النجاحات وحصد العديد من الجوائز الموسيقية أهمها الـ "جرامي"، كما تصدرت ألبوماتها قوائم الأعلى مبيعا لعدة سنوات.

اقرأ أيضا

مادونا تستغل الحملة الموجهة ضد إعلان "بيبسي" وتنشر هذه الصورة
مادونا تنشر فيديو لعزف أطفالها
بالصور- مادونا تتنكر في أزياء الجميلة والوحش أثناء احتفالها بـ"عيد المساخر" اليهودي