خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
جون سينا وخطيبته نيكي بيلا

احتفل نجم المصارعة الحرة وهوليوود جون سينا بعيد ميلاده الـ 40 في 23 إبريل الجاري بطريقة مميزة، وذلك بخوضه لتحدٍ جديد بداخل صالة الألعاب الرياضية "الجيم".

وشارك جون سينا متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو له، وهو يقوم للمرة الأولى برفع ثقل جديد، وهو ما نجح فيه بالفعل، لينصح كل جمهوره ألا يدعوا العمر يشكل عائقا في تحقيق أحلامهم وكل ما يرغبون به.


وفي ذات السياق، هنأت نجمة المصارعة وتليفزيون الواقع نيكي بيلا خطيبها جون سينا بعيد ميلاده الـ 40، بتغريدة على Twitter، تضمّنت صورة لهما بعد إعلان خطبتها لها في مهرجان "ريسلمانيا 33"، وكتبت له: "اليوم هو عيد ميلاد حبيبي جون سينا، أحبك جدا، كل عام وأنت بخير مستر سينا، وقريبا سأكون زوجتك".


وكان جون سينا وخطيبته نيكي بيلا حصدا ملايين المشاهدات، من الفيديو الذي يتجرّدان فيه من ملابسهما ويرقصان، تعبيرا عن شكرهما وامتنانهما لمشتركي قناة نيكي على You Tube، والذين وصل عددهم إلى نصف مليون مشترك.

وفاجأ جون سينا نيكي بيلا بتقدّمه للزواج منها، في مهرجان "ريسلمانيا 33" للمصارعة الحرة، في أوائل شهر إبريل الجاري، لتوافق في الحال، ويتحضّران حاليا لحفل زفافهما.

طالع أيضا
بالفيديو- جون سينا وخطيبته يتجرّدان من ملابسهما احتفالا بهذه المناسبة

في عيد ميلاده الـ 40- تعرّف على قواعد جون سينا الصارمة في المنزل.. هل ستصمد خطيبته أمامها بعد الزواج؟

بالصور والفيديو- جون سينا يتنكر في شكل هيلاري كلينتون!
بالفيديو- جون سينا ثور وديع في الإعلان التشويقي لـ Ferdinand
بالفيديو- جون سينا وحبيبته يتنكران في صورة بعضهما البعض بمناسبة "الهالوين"