رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 24 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
إلهام عبد البديع

تشارك الممثلة إلهام عبد البديع خلال شهر رمضان من خلال مسلسل "الزيبق" مع كريم عبد العزيز، ومسلسل أخر مع حمادة هلال والذي يحمل عنوان "طاقة القدر".

صرحت إلهام عبد البديع لموقع FilFan.com بأنها استفادت كثيرًا من العمل مع كريم عبد العزيز في مسلسل "الزيبق" وتعد تلك التجربة إضافة كبيرة لها خلال مشوارها الفني، مشيرة إلى انه تجمعها معه مشاهد عديدة والتي يتم تصويرها باليونان، طبقًا للأحداث الدرامية التي يحملها العمل.

وأوضحت إلهام خلال حديثها أن ضيق الوقت وارتباطها بمسلسل "طاقة القدر" سيكون سببًا في عدم تواجدها باليونان طوال المدة التي تقوم بها أسرة العمل بالتصوير هناك، حيث من المقرر أن تتواجد أيام قليلة في اليونان لتصوير مشاهدها مع كريم في "الزيبق" ثم تعود الي القاهرة لاستكمال تصوير "طاقة القدر"، ثم السفر مجددا إلى اليونان لاستئناف التصوير.

وأضافت، أنها اكتفت بالمشاركة في التجربتين بدراما رمضان المقبل، نظرًا لمساحة الدور في كلاً منهما، وهو ما يتطلب تركيزًا ومجهودًا كبيرًا منها.

مسلسل"الزيبق"، بطولة كريم عبد العزيز، وشريف منير، وريهام عبد الغفور، وطلعت زكريا، وإلهام عبد البديع ، وكارمن لبس، ومحمد شاهين، وسهر الصايغ، وهادى الجيار، ونهلة سلامة، وتميم عبده، ورامى وحيد، سيناريو وحوار وليد يوسف، إخراج وإنتاج وائل عبد الله.

أما مسلسل "طاقة القدر"، يشارك في بطولته حمادة هلال، إلهام عبد البديع، يسرا اللوزي، سهر الصايغ، مي القاضي، إدوارد، إيهاب فهمي، حجاج عبد العظيم، حنان سليمان، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد مصطفى.

اقرأ أيضا

خاص- أشرف عبد الباقي يعلن عن موعد عرض أولى مسرحيات الموسم الجديد لـ "مسرح مصر"

خاص-مخرج "سلسال الدم": الجزء الرابع 67 حلقة وهذا سبب توقف العرض بمشهد براءة هارون..ومفاجأت في الحلقات المتبقية

خاص- محمد رياض يكشف لـ FilFan.com موعد عرض مسرحية "حفلة تنكرية"