رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 24 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
بيومي فؤاد

انتقدت الناقدة الفنية ماجدة خير الله مشاركة الممثل بيومي فؤاد في فيلم "بنك الحظ"، المعروض حاليا في دور العرض السينمائية، والذي طُرح أخيرا ضمن موسم أفلام "شم النسيم" وأعياد الربيع.

وأوضحت ماجدة خير الله بعد متابعتها للفيلم، أن تواجد الممثل بيومي فؤاد ضمن سياق الدراما بالفيلم ليس له أي ضرورة، وانتقدت ذلك مؤكدة أنه مثل كثير من الأعمال التي يشارك فيها.

وقالت عبر حسابها على Facebook: "مفيش أي ضرورة درامية لوجود بيومي فؤاد في فيلم بنك الحظ .. ولا غيره من كثير من الافلام اللي بيشارك فيها، لكن واضح ان المنتجين بيتباركوا بيه".

وكانت الشركة الموزعة لفيلم "بنك الحظ" أعلنت أخيرا عن إطلاق عرض الفيلم في دور السينما في دول الخليج العربي، إذ يقوم بالتوزيع الخارجي بجميع دول الخليج العربي شركة التوزيع الفنى "طاهر ميديت"، حسبما جاء في بيان إعلامي.

وتدور أحداث الفيلم حول 3 رجال ذو مستويات ذكاء مختلفة، ويجمعهم هدف واحد، وهو سرقة بنك أثناء ثغرة أمنية، طمعا في تحقيق أحلامهم، ولكن تحدث لهم مفاجآت غير متوقعة في إطار كوميدي، والفيلم من إنتاج شركة RAW.

وفيلم "بنك الحظ" من بطولة أكرم حسني، ومحمد ممدوح، وبيومي فؤاد، وحسام داغر، وهو من إخراج أحمد الجندي، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين.

إقرأ أيضا

عرض فيلم "بنك الحظ" بدور السينما في دول الخليج

هذه نصيحة ماجدة خير الله لعادل إمام بعد تعاونه المتكرر مع يوسف معاطي

تعرف على إيرادات فيلم "بنك الحظ" خلال أسبوعين