محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
فيروز

انتشرت خلال الساعات الماضية أقاويل حول اتفاق التليفزيون المصري مع المطربة فيروز على إحياء حفل غنائي بالقاهرة، بعد غياب العديد من السنوات.

محبو فيروز في مصر عبروا عن سعادتهم بهذه الأنباء، لكن في الحقيقة لا توجد أي اتفاقات بين التليفزيون المصري وفيروز على إحياء حفلات غنائية، حسبما أكدت مصادر خاصة لموقع FilFan وأن الأمر لا يعد سوى شائعة تناقلتها للأسف بعض المواقع الإخبارية.

كما أن مجدي مجدي لاشين رئيس التلفزيون المصري نفى بدوره كل ما تردد في ذلك السياق موضحا أنه لا توجد مفاوضات بين التليفزيون والمطربة اللبنانية فيروز لإحياء حفل بالقاهرة.

وقال لاشين في تصريحات لموقع جريدة "الوطن" إن اتليفزيون المصري يتشرف بإقامة حفل لفيروز في القاهرة، لكن مثل هذه الأمور تحتاج إلى ميزانية ضخمة لكي يخرج الحفل بشكل مشرف.

وأشار لاشين إلى أنه في حالة إجراء مثل هذه الاتفاقات فسيتم الإعلان عنها على الفور ولن تكون سرية، لأن فيروز مطربة كبيرة لها جمهورها الكبير، والتليفزيون المصري له اسم كبير.

ومن ناحية أخرى طرحت المطربة اللبنانية القديرة فيروز ترنيمة جديدة بمناسبة عيد الفصح بعام 2017.

وظهرت فيروز وهي تقف ترنم في كنيسةلقديس جاورجيوس بدير الحرف، ومن إنتاج مونتاج وإخراج ريما رحباني.

كانت آخر إصدارات فيروز الفنية هو ألبوم "إيه في أمل" الذي طرحته في 2010، وضم 12 أغنية.

يذكر أن فيروز مهددة بالحجز على ممتلكاتها إن لم تتمكن من دفع 800 ألف دولار أمريكي، إضافة إلى الفوائد والمصاريف ليصل المبلغ الإجمالي لمليون دولار أمريكي.

تعود القضية لعام عام 2009، والتي طالب فيها بحقوق مدنية ومالية لثلاثة أشخاص هم لبنانيان وأمريكي، بعد خلاف نشب بينهم وبين الفنانة فيروز حول حفل فني ضخم أقامته السيدة فيروز في مقاطعة "كونيتيكت" الأمريكية في ذلك الوقت، واعتبر المنظمون أن فيروز أخلت بشروط التعاقد معها وعليه قاموا برفع الدعوى ضدها.

وكانت فيروز قد قدمت في أمريكا دفاعها بعد ذلك، ولكن صدر بعده الحكم لصالح المدعين الثلاثة، وتم إبلاغ فيروز بالحكم، ولم يتم الكشف بعد عن كيفية حل النزاع وكيف سيتم تحصيل المبلغ منها.


اقرأ أيضا

رأي خبير قانوني في قضية فيروز: سيتم الحجز على أملاكها وبيعها بالمزاد العلني في هذه الحالة

فيديو- سميرة سعيد تغني لفيروز في بروفات حلقتها مع عمرو أديب

زياد الرحباني: فيروز معجبة بهتلر والقذافي وستالين!