خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
جون سينا

"البطل هنا!".. هي الجملة التي دائما ما يرددها نجم المصارعة الحرة جون سينا بداخل حلبة المصارعة واشتهر لها، والذي مازال هو "الواجهة" الرسمية لشركة WWE، ولم يتمكن أحد من حل محله طوال 15 عاما هي عمره في تلك الرياضة الترفيهية، لما يتمتع به من شعبية طاغية سواء من الصغير أو الكبير، وبسبب تجسيده دوما لدور الرجل الصالح والمثالي بداخل الحلبة، المؤمن تماما بشعاراته الثلاثة المكتوبة على قمصانه الملونة: "الإخلاص والكفاح والاحترام".

ولأن للنجاح أعداء، فإن جون سينا دائما ما تطوله شائعات وأقاويل بأن اعتزاله المصارعة اقترب، ولكنه دائما ما ينفي هذا، ويؤكد بقوة أن WWE هي "منزله" بحسب وصفه لها، وأنه لن يترك أبدا ما يؤمن وما يحب أن يفعله، وهو ممارسة المصارعة الحرة، التي كانت بوابته نحو عاصمة السينما هوليوود، لتزيد من شهرته، ويصبح جدوله مزدحما ومشحونا، ما بين المشاركة في المباريات وما بين تصوير الافلام وبرامج تليفزيون الواقع.

وكان من أكبر مفاجآت النسخة الـ 33 من مهرجان "ريسلمانيا" في أوائل شهر إبريل الجاري، والذي يعد أضخم حدث مصارعة حرة في العالم كله، هي إعلان جون سينا أمام الملايين من حول العالم خطوبته لنجمة المصارعة الحرة نيكي بيلا، بعد علاقة حب قوية نشأت قبل ما يقرب 6 سنوات.

ولكن قد يواجه جون سينا ونيكي بيلا بعض اللحظات الصعبة في بداية زواجهما، بسبب قواعده الصارمة والخاصة بالمنزل مع كل من يرغب في الإقامة فيه، والتي كان أفصح عنها في برنامج تليفزيون الواقع Total Bellas، ونلخصها في النقاط التالية احتفالا ببلوغ سينا عامه الـ 40 في 23 إبريل الجاري:

1) العشاء الرسمي يُقام بشكل أسبوعي، وعادة يكون كل أربعاء، مع ضرورة ارتداء ملابس رسمية له وليس ملابس كاجوال.

2) عدم ترك المناشف على الأرض.

3) الكل مسؤول عن غسل ملابسه.

4) الكل مسؤول عن ترتيب فراشه.

5) إلقاء القمامة يكون يوم الإثنين من كل أسبوع، وأشار سينا لوجود العديد من حاويات القمامة في المنزل لتسهيل تلك العملية.

6) في حال من يرغب من المقيمين أن يسهر في المساء فعليه أن يعلمه شخصيا أو عبر رسالة على الهاتف المحمول.

7) على كل من في المنزل أن يتناول معه القهوة في الصباح وأن يشاركوه الجلوس أمام النيران خارج المنزل كل ليلة.

8) انتقال "جوسي" الكلبة الخاصة بخطيبته نيكي بيلا إلى منزل الضيوف بسبب تبرزها في كل أرجاء المنزل.

وبررت نيكي بيلا قوانين خطيبها جون سينا الصارمة في البرنامج، بأنه يعتبر منزله بمثابة "طفله" على حد وصفها، ولكنها سخرت في الوقت ذاته من تلك القوانين المقيدّة لحريتها، واعتبرتها مثل "حظر التجول".

طالع أيضا
بالفيديو- جون سينا وخطيبته يتجرّدان من ملابسهما احتفالا بهذه المناسبة

بالصور والفيديو- جون سينا يتنكر في شكل هيلاري كلينتون!
بالفيديو- جون سينا ثور وديع في الإعلان التشويقي لـ Ferdinand
بالفيديو- جون سينا وحبيبته يتنكران في صورة بعضهما البعض بمناسبة "الهالوين"