وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
آدم ساندلر

كشفت شبكة Netflix للبث عبر الانترنت أن مستخدميها قضوا نصف مليار ساعة في مشاهدة أفلام الممثل الكوميدي آدم ساندلر منذ إطلاق فيلمه The Ridiculous 6 في ديسمبر 2015 وحتى يومنا هذا.

وشارك رئيس شبكة Netflix، تيد ساراندوس، هذه المعلومة خلال حوار مصور عن حصاد الربع الأول من عام 2017.

ولعل هذا العدد الضخم من ساعات المشاهدة يفسر الآن سبب العقد الذي أبرمته Netflix مع ساندلر لإنتاج أربعة أفلام له دفعة واحدة.

ورغم تكتم Netflix دائما على أرقام المشاهدات وعدم كشفها عن أرقام مشاهدات أي من الممثلين الآخرين، إلا أن إدارة المحطة ربما قررت الكشف أرقام المشاهدات التي تحققها أفلام ساندلر لتبرير دعمها له رغم أراء النقاد السلبية في أفلامه الأخيرة. فعلى سبيل المثال فيلم Ridiculous 6 الذي أنتجته له Netflix، حصل على تقييم صفر في موقع Rotten Tomatoes.

جدير بالذكر أن آدم ساندلر سيشارك في كتابة كل أفلامه التي تعاقد عليها مع شبكة Netflix.

ورغم عدد ساعات مشاهدة أفلامه الكثيرة، يبدو أن أبنائه هم الوحيدين الذين لا يستطيعوا مشاهدة أكثر من 20 دقيقة من أفلامه.

فخلال لقائه مع برنامج The Ellen Show مع الأمريكية إلين ديجينريس قال ساندلر" أبنائي يتوسلون لي .. من فضلك يا أبي نريد مشاهدة أفلامك، هذا ليس عدلا! لأن الناس في الشارع يصيحون عندما يشاهدونك ولا نعرف السبب.

مضيفا " بعد مرور نحو 20 دقيقة فقط من بدأ الفيلم..أستطيع أن أشاهدهم يديرون وجوههم كما أسمعهم يقولون هل نستطيع مشاهدة شئ آخر، وأنا أقول لا بأس .. حسنا لا تستطيعون ذلك، لا أريد أن أشعر بالإهانة.