أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
آن هاثاواي

تتمتع الممثلة الأمريكية آن هاثاواي بصوت مميز في الغناء ساعدها على المشاركة في الفيلم الموسيقي Les Misérables الصادر عام 2012.

وقرر المذيع جيمي فالون استغلال فرصة حلول هاثاواي ضيفة على برنامجه The Tonight Show، وطلب منها غناء أغنية تسخر من الطريقة التي يترجم بها موقع Google Translate الجمل والعبارات الطويلة.

ووقع الاختيار على أغنية I Can’t Feel My Face التي يغنيها المطرب الكندي ذا ويكند، ولكن مع تغيير في كلمات الأغنية.

فيما قرر فالون أن يقدم نسخة Google Translate من أغنية I will Survive التي غنتها الأمريكية جلوريا جاينور، بعدها تشاركا معًا في أغنية Just Give Me a Reason.

وفي حوارها الأخير مع موقع ET، قالت هاثاواي إنها تغني كثيرًا في كواليس تصوير أفلامها، لكنها تجد صعوبة في الغناء أثناء تواجدها في تصوير فيلم Ocean’s Eight بسبب وجود المغنية ريانا.

وأوضحت آن هاثاواي: "من الصعب عليك إدراك عدد الأغاني الذي تحفظها لريانا إلا وأنت أمامها، وقد حدث معي في أكثر من مرة أنني بدأت في الغناء بصوت منخفض واحدة من أغانيها عن دون قصد، ثم توقفت سريعا، لأنه من غير المناسب الغناء أمامها، فهي رائعة ومميزة".

اقرأ أيضا

href='http://www.filfan.com/news/details/53236' target='_blank'>هاثاواي تنحني لبيونسيه من شدة إعجابها بألبومها المفاجئ Lemonade

آن هاثاواي تنشر صورة لابنها الرضيع وهو يتابعها في مؤتمر الأمم المتحدة*