نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
شعبان عبد الرحيم

أكد المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم أنه لم يتزوج على زوجته أو حتى يعرف امرأة أخرى، ولم تغيره الشهرة أو تجعله يفكر في الأمر.

وخلال حلقته في برنامج "صبايا الخير" من تقديم ريهام سعيد، والمذاع عبر قناة "النهار"، تحدث شعبان عن زوجته بتأثر كبير مؤكدا أنه لا يكذب عندما يقول أنه لم يعرف امرأة أخرى عليها.

وفوجئت ريهام بأن زوجة شعبان توفيت منذ سنوات، فأثناء حديثها معه وسؤالها إن كان تزوج على زوجته، قالت له إنه من الطبيعي أن ينكر الأمر أمام الكاميرات ولكن زوجته تسمعه وستواجهه، ليرد عليها ويسألها كيف تسمعه وهي متوفية، لتصدم ريهام بعد سماعها الخبر وتؤكد عدم معرفتها بذلك.

وتابع شعبان ليؤكد أنه الآن يعيش بمفرده ولكن أولاده يحرصون على زيارته يوميا، وحكى أن زوجته كانت مريضة وماتت سريعا وفجأة، فالأمر تطور سريعا.

وأضاف، أن الحياة تغيرت واختلفت كثيرا بعد وفاتها، وأصبح يشعر أن الحياة أصبحت سوداء، فزوجته عشرة العمر وتحملت معه كل شئ، ويشعر أنه لم يستطيع أن يُسعدها في آخر أيامها.

وقال عن الجلوس في منزله بمفرده إنه أمر صعب فهو لا ينام جيدا سواء في الليل أو حتى في النهار لشعوره بالوحدة ولافتقاده لزوجته، وأنه لا ينساها أبدا، وحتى اليوم عندما يدخل إلى غرفته يشعر أنه سيجدها.

أما أكثر ما يتذكره الآن هو عندما كان يتشاجر معها أو حتى يضربها، ويشعر بالحزن لهذه المواقف.

اقرأ أيضا:

أبرز 12 تصريحا لشعبان عبد الرحيم في "العاشرة مساء": ميسي يقلّدني وعندي 25 حفيدا لو سلّطتهم على سعد الصغير لمزقوه

بالفيديو- عدوية يغني لشعبان عبد الرحيم في العناية المركزة

بالصور- شعبان عبد الرحيم يفي بوعده ويذهب إلى "الجيم" لـ "يشيل حديد"