ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 12 أغسطس، 2007 | آخر تحديث: الأحد، 12 أغسطس، 2007
أنطوني ولوبيز

أُعلن عن جدول حفلات الجولة الغنائية التي سيقوم بها الزوجين المطربين مارك أنطوني وجينيفر لوبيز في الولايات المتحدة الأمريكية ، والتي ستبدأ نهاية سبتمبر المقبل.

وذكر موقع "آسشوبيز" الإخباري أن الجولة ستبدأ يوم 29 سبتمبر في "أتلانتيك سيتي" ، وستمر في 14 مدينة ، منهم واشنطن ونيويورك وشيكاجو وسان جوس ، وستنتهي في اليوم الثاني من نوفمبر بميامي.

ومن المقرر أن يقدم كلا من الزوجين حفلات بمفرده وأخرى معاً باللغتين الإنجليزية والإسبانية ، وستقوم لوبيز خلال الجولة بالتريوج عن ألبومها الغنائي بالإنجليزية الجديد "شجاعة" brave المقرر طرحه بالأسواق في التاسع من أكتوبر ، وقد طُرح لها مؤخراً ألبومها بالإسبانية "كومو آما أونا موجير" como ama una mujer ، كما طرح زوجها أنطوني ألبوم لأفضل أغانيه بالإسبانية العام الماضي "سيجو سيندو يو : جراندس إيكسيتوس" sigo siendo yo: grandes exitos.

وأشار الموقع إلى أن التذاكر ستكون متاحة للبيع بدءاً من الجمعة الماضي العاشر من أغسطس ، وأن دولاراً من كل تذكرة سيدخل في صندوق برنامج "أجري من أجل شئ أفضل" run for something better ، وهو من أجل عناية ورعاية صحة الأطفال.

وكانت لوبيز قد صرحت من قبل حول ذلك البرنامج قائلة : "عندما كنت طفلة كنا نقضي معظم وقتنا ونحن مزور جيراننا من الأطفال ، لكن الجيل الحالي هو أكثر جيل يجلس في منزله ، والأهالي لا يحازلن تغيير هذا الوضع ، لذلك علينا تشجيع الأطفال على الأكل الصحي والسليم ، وحثهم على العناية بلياقتهم وجسدهم".

جدول حفلات أنطوني ولوبيز :

sep 29 - atlantic city, nj - trump taj mahal
oct 3 - uncasville, ct - mohegan sun arena
oct 5 - washington, dc - verizon center
oct 7 - new york, ny - madison square garden
oct 10 - toronto, ontario - air canada centre
oct 14 - chicago, il - united center
oct 17 - san jose - hp pavilion
oct 19 - los angeles, ca - staples center
oct 20 - anaheim, ca - honda center
oct 24 - san diego, ca - aztec bowl
oct 26 - las vegas, nv - mgm grand garden arena
oct 30 - dallas, tx - american airlines center
oct 31 - houston, tx - toyota center
nov 2 - miami, fl - american airlines arena