FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 أغسطس، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 7 أغسطس، 2007
المخرج يوسف شاهين

قرر المخرج العالمي يوسف شاهين كتابة اسم تلميذه النجيب خالد يوسف بجانب اسمه في لوحة "من إخراج" التي ستظهر في تترات الفيلم السينمائي الجديد "هى فوضى" ، وعلى الملصق الدعائي الخاص به أيضاً.

ذُكر الخبر في الصفحة الفنية بموقع قنوات mbc الفضائية ، ونقل الموقع تصريحات المخرج خالد يوسف الذي قال : "فوجئت بموقف الأستاذ وحاولت بصراحة أن أجعله يرجع عن قراره هذا ، ولكنه أصر وقال لي هذا حقك ، ويكفيني أن أكون مساعدا للأستاذ يوسف شاهين في أعماله ، وكان همي في هذا الفيلم أن أرى السعادة في عينه أثناء التصوير ، فقد كان سعيدا جدا ومهتما بهذا الفيلم".

وأضاف خالد : "كُلل نجاحنا باختياره ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي ، وهو إنجاز كبير للسينما المصرية أن يكون ضمن 23 فيلما عالميا في مسابقة لواحد من أعرق المهرجانات السينمائية الدولية ، وسواءً حقق الفيلم جائزة أو لا ، فالمشاركة إنجاز في حد ذاتها".

وأشار الموقع إلى أنه من المنتظر أن يسافر خالد إلى باريس يوم 12 أغسطس الجاري لعمل مكساج فيلم "هى فوضى" ، ثم سيذهب مع الفيلم إلى فينيسيا لحضور المهرجان يوم 29 من الشهر نفسه ، وحتى الآن لم يتم التأكد من إمكانية سفر شاهين إلى المهرجان ، نظراً إلى ضعف حالته الصحية مؤخراً.

"هى فوضى" بطولة خالد صالح ومنة شلبي ويوسف الشريف وهالة فاخر وهالة صدقي، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن.

وتُعد كتابة اسم خالد إلى جانب شاهين في تترات الفيلم وأفيشه سابقة في تاريخ المخرج العالمي الحافل بالأعمال السينمائية ، وقد يرجع ذلك إلى أن خالد نفذ جميع مشاهد الفيلم تقريباً في عدم وجود أستاذه نظراً للحالة الصحية الحرجة التي عانى منها الأخير طوال الأشهر الماضية.