ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 5 أغسطس، 2007 | آخر تحديث: الأحد، 5 أغسطس، 2007
ميلاني براون

أعلن الممثل الأمريكي الأسمر إيدي ميرفي في بيان إعلامي أنه يعترف بأبوته للطفلة "آنجل أيرس" ابنة صديقته السابقة المطربة ميلاني براون إحدى عضوات فريق "سبايس جيلز" والشهيرة بلقب "سكيري بيبي".

ونشرت مجلة "بيبول" الأمريكية عبر موقعها الرسمي بيان ميرفي الإعلامي الذي نقله المتحدث بإسمه ، والذي قال فيه : "مستر ميرفي يُعلن أنه والد الطفلة آنجل ، وأنه قام بدفع مصاريف تكفلها لمسز براون ، كما دفع لها كل مصاريفها التي تكبدتها في فترة حملها".

وتابع : "مستر ميرفي ومسز بروان كانا على علاقة عاطفية لمدة قصيرة ، ولم يخططا لاستمرار علاقتهما بأي شكل من الأشكال على الإطلاق" ، وجاء ذلك رداً على تصريحات بروان الصحفية مؤخراً بأنهما كانا "قد خططنا لإنجاب طفل والعيش معاً أنا وميرفي".

وكان ميرفي الذي يُنكر أبوته للطفلة ، التي ولدت في الثالث من أبريل الماضي ، قد أجرى اختبار الأبوة بأمر من المحكمة في شهر يونيو ، والذي جاءت نتيجته إيجابية تؤكد أنه والد ابنة براون.

وأنهى ميرفي إجراءات طلاقه من نيكول ميرفي ، والدة أطفاله الخمس ، في إبريل 2006 ، والتي تناولت الغداء منذ يومين مع براون في جلسة أثارت فحواها فضول وسائل الإعلام.

وأشارت المجلة إلى أن براون رفعت دعوى قضائية ضد ميرفي مؤخراً طالبته فيها بدفع مصاريف تكفل الطفلة ، وأن تحصل هى فقط على حقوق الوصاية الكاملة عليها.