خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 9 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
دواسن جونسون

عاش نجم المصارعة الحرة وهوليوود دواين جونسون الشهير بذا روك خلال الأيام الماضية أروع لحظات حياته على الإطلاق، عندما التقى بكبار معجبيه، بداخل مدينة "ستديوهات يونيفرسال" الترفيهية.

وكان ذا روك التقى بكبار معجبيه "مايكل نيفين" وهو متنكر في هيئته، والتقط معه ومع عروسه "جيسيكا" صورة تذكارية على مسرح برنامج مقدّم البرامج الشهير جيمي فالون، ولكن ما أن أزال قناعه وكشغ عن وجهه، حتى أصيب مايكل بصدمة كبيرة من مشاهدته لنجمه المفضل وهو واقفا أمامه بشحمه ولحمه، وانخرط في البكاء، ليقوم ذا روك باحتضانه.

وشارك ذا روك معجبيه بالملايين عبر Instagram هذه اللحظة المميزة، والتي أكد بأنها الأروع والأجمل في حياته كلها، وأضاف بأن مايكل أخبره بأنه ظل معجبا به منذ أن كان طفلا في الخامسة من عمره.

وأفصح ذا روك أنه أسدى لمعجبه الكبير مايكل نيفين نصيحة لكونه في شهر العسل، وهي أربعة كلمات لإنجاح زواجه على مر السنين، وهي أن يحرص على قول لزوجته: "نعم يا حبيبتي أنت على حق".

ودواين جونسون تزوج مرتين، الأولى في 1997 من داني جارسيا، وأنجبا ابنة هي سيمون أليكساندرا، أما الحالية فهي من لورين هاشيان في 2007، وأثمر زواجهما عن ابنة هي "جاسمين"، والتي رُزق بها في ديسمبر 2015.

وينتظر دواين جونسون طرح أحدث أفلامه السينمائية، الجزء الثامن من أفلام الحركة ومطاردات السيارات Fast & Furious، في السينمات حول العالم في 14 إبريل الجاري، ويشاركه بطولته فين ديزل، وميشيل رودريجز، وتشارليز ثيرون، وجيسون ستيثام.

طالع أيضا

فين ديزل يعلق لأول مرة على تلميح دوين جونسون بأنه من "الزملاء الجبناء"

قبل طرحه في السينمات- 8 مفاجآت بالجزء الثامن من Fast & Furious.. فين ديزل شرير!

صورة- دواين جونسون يحصل على لقب أكثر رجال العالم إثارة لعام 2016

صورة- دواين جونسون "ذا روك" يصطحب ابنته المراهقة في حفل "جولدن جلوب" 2016