مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: السبت، 8 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
الملصق الدعائي لراديو "إنرجي"

يبدأ اليوم في تمام الثالثة عصرا بث أولى برامج إذاعة "إنرجي" بصوت المذيعين باسم كميل وميرنا الهلباوي بتقديمهما أولى حلقات برنامجهما "من طاقتك لسلامو عليكم" على تردد 92.1 إف أم.

ويحاول باسم وميرنا كل يوم من السبت للأربعاء في الثالثة عصرا خلق روح من الإيجابية والتفاؤل بين الجمهور للتهوين على المستمعين زحمة الطريق بجو من المرح والتسلية، وذلك بنقاش الموضوعات التي تهم الشارع المصري، بالإضافة إلى تقديم بعض الألعاب المسلية والتفاعل الشخصي مع المستمعين في الشارع.

أما في تمام الخامسة فأنت على موعد مع المذيع صبري زكي وفرح الشيمي ببرنامج "مزنوق فين"، والذي يبث يوميا من السبت إلى الأربعاء من الساعة الخامسة عصرا حتى السابعة مساءً.

يخاطب صبري وفرح كل "المزنوقين" في زحمة شوارع القاهرة، وقت الانصراف من العمل أو الجامعة وفي طريق العودة إلى المنزل، ويناقش مشاكل مجتمعية وحياتية، بالإضافة إلى فقرة يومية تليفونية ثابتة مع نجم تحمل اسم "زنقة فنان".

ويستضيف البرنامج أسبوعيا نجم لمحاورته حول موضوعات اجتماعية مختلفة، كما يروي النجم تجاربه مع "زنقة المرور".

ويقوم برنامجي "من طاقتك لسلامو عليكم" و"مزنوق فين" بتقديم نشرة مرورية على رأس كل ساعة بشكل جديد في محاولة لمساعدة المستمعين على تجنب الاختناقات المرورية.

أما في المساء فمستمعي "إنرجي" على موعد مع الموسيقى الفرنسية، في برنامج "توب تن" والذي سيذاع في تمام السابعة مساء وتقدم حلقة اليوم منه فرح الشيمي بعرض أشهر وأنجح 10 أغاني فرنسية، وهو البرنامج الذي سيقدمه كل يوم مذيع مختلف بثقافة موسيقية مختلفة، فيقدم صبري ذكي يوم الأحد أنجح 10 أغاني شعبي، ويقدم باسم كميل أفضل 10 أغاني غربية يوم الاثنين، بالإضافة للأغاني الهندي والتي ستقدمها سارة المنذر يوم الثلاثاء.

يذكر أن إذاعة "إنرجي"، هي إذاعة عالمية نشأت في فرنسا عام 1981، ثم انتشرت في أكثر من 20 دولة حول العالم، وافتتحت النسخة المصرية منها في القاهرة في مطلع أبريل على تردد 92.1 إف إم، وتبث عددا من البرنامج الترفيهية والمنوعة المميزة، من خلال عدد من نجوم الفن والإذاعة في مصر، مثل محمد هنيدي وهشام عباس وبيومي فؤاد وغيرهم.

اقرأ أيضاً

تعرف على تفاصيل برامج إذاعة "إنرجي" NRJ الجديدة

36 صورة من حفل إطلاق إذاعة "إنرجي".. كارول سماحة تساند زوجها والظهور الأول لخالد سليم بعد وفاة والده

بالصور- كارول سماحة تساند زوجها وليد مصطفى في إطلاق راديو Energy

إذاعة NRJ العالمية تستعد لإطلاق نسختها العربية من القاهرة .. وهذا ترددها