رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 8 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
أشرف عبد الباقي

بعد أزمة مسلسل "عائلة زيزو" ومنع عرضه على قناة CBC، التي أوقفت عرض المسلسل، يستأنف اليوم أشرف عبد الباقي وأسرة العمل التصوير.

وعلم FilFan أن الفنان أشرف عبد الباقي يستأنف تصوير مشاهده مع فريق عمل المسلسل، السبت 8 أبريل، بالديكور الرئيسي لمنزل العائلة، وكان مخرج العمل أوشك على الانتهاء من تصوير جميع حلقاته حيث انتهي من تصوير أكثر من 75% منه، ومن المقرر أن ينتهي فريق العمل من التصوير قبل حلول شهر رمضان لعرضه خلال الفترة المقبلة.

وكان عبد الباقي كشف عن تفاصيل العمل ودوره قائلا إن المسلسل يدور في إطار كوميدي خفيف، حول أسرة صغيرة يجسد بها دور الزوج ويدعي زيزو، بينما تجسد دور زوجته نسرين أمين، ولديهما من الأبناء ولد وفتاة، ويلقي العمل الضوء على العلاقات الأسرية والخلافات التي تنشأ في العائلة، وكيف يتعاملون معها خلال أحداث العمل.

يشارك في بطولة مسلسل "عائلة زيزو" بجانب أشرف عبد الباقي كل من نسرين أمين، ونهال عنبر، ولطفي لبيب، والعمل من تأليف محمد النبوي، وإخراج شيري عادل.

جدير بالذكر أن أشرف عبد الباقي يعرض له حاليا "مسلسل أنا وبابا وماما" الجزء الثاني على قناة "MBC مصر"، والتي تشاركه في بطولته نشوى مصطفي، كما تواصل القناة عرض الموسم الأخير من عروض مسرح مصر على شاشتها كل جمعة.

اقرأ أيضا

خاص- أشرف عبد الباقي يرد على منع CBC لمسلسله: تعليقات الجمهور تكفي.. أنا ممثل

بالفيديو- الإعلان الدعائي الأول لمسلسل "عائلة زيزو".. وهذا موعد عرضه

خاص- أشرف عبد الباقي لـ "في الفن": "عائلة زيزو" لن يعرض في رمضان.. ظروف أصعب