مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 7 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
إيما ستون وجاكوب ستودنماير

أعربت الممثلة الأمريكية إيما ستون عن أسفها لعدم تمكنها من تلبية دعوة أحد معجيها وهو الطالب جاكوب ستودنماير لترافقه في حفل تخرجه.

وقال جاكوب إنه تلقى رسالة من إيما ستون وذلك خلال ظهوره في برنامج Good Morning America جاء فيها: "شكرا لك جايكوب لأنني تلقيت أفضل دعوة على الإطلاق، وجعلتني أحظى بشرف كبير، لقد ابتسمت كثيرا لدى رؤيتي هذا الفيديو الرائع ..أنا في لندن للعمل ولكن آمل أن تقضي ليلة ممتعة في حفل التخرج برفقة أصدقائك، أنا ممتنة للغاية لأنك فكرت بي".


وقدم جاكوب ستودنماير فيديو محاكاة للاستعراض الافتتاحي في فيلم La La Land، الذي يحمل اسم Another Day of Sun، ليطلب من الممثلة البالغة من العمر 28 عاما أن ترافقه في حفل تخرج مدرسته في يوم 29 من إبريل الجاري.

ويظهر الطالب البالغ من العمر 17 عاما في الفيديو، وهو يرقص ويغني بصحبة مجموعة من أصدقائه، محاولا إقناع إيما ستون بقبول دعوته لحفل التخرج بشتى الطرق، وأشار إلى أن هناك شبه بينه وبين الممثل رايان جوسلينج شريكها في الفيلم الموسيقي.

وقال جايكوب أنه استوحى هذه الفكرة من أحد أصدقاؤه الذي قام بدعوة المغنية الأمريكية مايلي سايرس لحفل التخرج قبل 3 سنوات وعلى الرغم من عدم حضورها إلا أنها دعته لحضور إحدى حفلاتها الموسيقية.