نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 7 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
غادة عبد الرازق ومها سليم

خلال الأعوام الماضية شاركت الممثلة غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني بمسلسلات ناجحة كانت من إنتاج المنتجة مها سليم، وشكلت غادة مع مها ثنائي نسائي ناجح، وتوقع الجميع أن يستمر هذا الثنائي لسنوات.

وما أن أعلنت غادة عن تعاقدها مع المنتج تامر مرسي في مسلسلها لرمضان 2017 "أرض جو"، انطقت الشائعات التي تتحدث عن وجود خلافات بينها وبين المنتجة مها سليم أدت إلى توقف تعاونهما.

ولكن المنتجة غادة سليم أوضحت الأمر مؤكدة أنه لا يوجد أي خلاف بينها وبين غادة، فهي سعيدة للتعاون معها في مسلسلات سابقة، وتتطلع للعمل معها مجددا في المستقبل.

وقالت غادة سليم في لقاء مع برنامج "ET بالعربي" إن علاقتها بغادة كما هي، فهما صديقتان وتتحدثان كثيرا، كما أن غادة قرأت سيناريوهات أعمال جديدة تُنتجها مها، ونفس الأمر حدث وقرأت مها سيناريو مسلسل غادة.

وأكدت أن سبب تعاقد غادة مع شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي هو الورق والقصة، فهي أعجبت بالدور وشعرت أنه يناسبها لذلك فضلت أن تتواجد بهذا المسلسل في رمضان 2017.

وأضافت مها أنها ستعمل مع غادة مرة وأثنين وحتى عشر مرات، فالتعاون بينهما لن ينتهي.

أما عن المنافسة بينهما هذا العام قالت إنها تتمنى بالطبع أن يحقق مسلسلها النجاح، وفي نفس الوقت تتمنى لغادة النجاح والتميز أيضا.

وتشارك المنتجة مها سليم في السباق الرمضاني 2017 بمسلسل "30 يوم" وهو من بطولة آسر ياسين، باسل خياط، إنجي المقدم، نجلاء بدر، من تأليف أحمد شوقي، مصطفى جمال هاشم وإخراج حسام علي.

اقرأ أيضا:

بالصور- اللقاء الأول بين رانيا يوسف وغادة عبد الرازق بعد خلافاتهما

صورة- ابنة غادة عبد الرازق لا تتحمّل ساعات التصوير وهذا رد فعل والدتها